اعلان

آخرهم مي كساب ومحمد فؤاد.. فنانون لجأوا لعمليات تكميم معدة

عمليات التكميم
عمليات التكميم
كتب : منة حسين

لجأ العديد من نجوم الفن الفترة الماضية، لعملية جراحية للتنحيف وهي 'عملية تكميم المعدة'، التي من خلالها يصبح الفنان بوزن مثالي وقوام ممشوق ويتخلص من السمنة الزائدة.

وفي أخر ظهور لـ الفنانة مي كساب، صدمت متابعيها بعد أن خضعت لعملية تكميم مؤخرًا، وظهرت بقوام ممشوق، وكذلك الفنان محمد فؤاد الذي أجرى عملية تكميم وظهر بشكل مختلف تمامًا عما كان عليه في السابق.

وفي السطور القادمة، يرصد أهل مصر من خلال هذا التقرير الفنانون الذين لجأوا لعمليات تكميم معدة.

فنانون لجأوا لعمليات تكميم معدة

مي كساب

حلت الفنانة 'مي كساب'، ضيفة مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج 'حبر سري'، المُذاع عبر شاشة 'القاهرة والناس'.

وتعرضت مي كساب، لمشاكل في الحجاب الحاجز، وقررت بعدها إجراء، عملية تكميم المعدة من أجل التخلص من الوزن الزائد، مشددة على أنها أخذت قرار العملية في يوم واحد، معقبة: 'خسيت بعد العملية'.

وعن اتخاذ قرار إجراء عملية التكميم، أكدت على أنه القرار الصحيح، الذي اتخذته طوال حياتها، وقالت: 'كنت باخد الكبسولة لكن الدكتور أقنعني بهذه العملية'.

وأشارت مي كساب، إلى أنها نادمة على عدم إجراء العملية في فترة سابقة، مضيفة: 'ندمانة على كل وقت كنت سايبة نفسي كدا'.

محمد فؤاد

قال محمد فؤاد، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج 'يحدث في مصر'، 'أنا عملت عملية تكميم، الناس كلها بتخبي معرفش ليه، هي مش خيانة عظمى، المفروض أي حد بيعاني من أي شيء يعمل ده'.

وأكد محمد فؤاد، أنه لم تظهر أي أعراض سلبية عليه بعد إجراء هذه العملية.

وأضاف: 'لغاية دلوقتي مشوفتش العيش، وماشي زي الكلب الـ لولو بالملي يعني'.

حسين الجسمي

خضع المطرب حسين الجسمي، لـ إجراء عملية تحويل المعدة، وتتمثل في تحويل تقليدي وآخر مصغر، وتتم العملية بالمنظار وتستغرق ساعتين، ثم فقد حسين الجسمي حوالي 60 كجم خلال 5 أشهر بعد إجرائه عملية تكميم المعدة بعدها يظل المريض في المستشفى من يومين إلى 3.

عمليات التكميم

هنادي مهنا

ظهرت الفنانة هنادي مهنا في صورة تجمعها بطبيبها الخاص، أسامة طه، استشاري عمليات جراحة السمنة، بعد إجرائها عملية جراحية للتخلص من الوزن الزائد.

ونشر الدكتور أسامة طه الذي أجرى عملية تكميم المعدة للفنانة هنادي مهنا، صورة جمعته معها، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام' معلقاً عليها موضحاً حقيقة خضوعها لعملية تكميم معدة، وعلق طبيب قائلا: 'أنها خضعت لجراحة معه فيما يختص فيه فقط، لكنها فقط الوزن باتباع رجيم قاس وممارسة الرياضة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً