اعلان

إيهاب فهمي يكشف كواليس وأسرار دوره في "حضرة العمدة".. فيديو

ايهاب فهمي
ايهاب فهمي
كتب : أهل مصر

كشف الفنان إيهاب فهمي، عن كواليس وأسرار دوره في مسلسل 'حضرة العمدة'.

وقال الفنان إيهاب فهمي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج 'التاسعة'، تقديم الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع على القناة الأولى المصرية: 'الحمدلله على الفن المصري وعلى الأعمال المصرية'.

وأضاف إيهاب فهمي، أن الفنان المصري مبدع بطبعه وهذا معروف لجميع صناع السينما والدراما في العالم أجمع، مشيرا إلى أن جميع الأعمال الفنية المعروضة خلال شهر رمضان جيدة جدا وبها فن حقيقي وجميع المشاركين داخل تلك الأعمال متميزون.

وتابع إيهاب فهمي، أن جميع أعمال الشركة المتحدة أثبتت نجاحها، خلال هذا العام، وهذا بسبب أن الشركة تقوم بتقديم أعمال فنية حقيقة من قصص واقعية حدثت في مصر ولمست المواطنين في كثير من الجوانب التي تخصهم.

مسلسل حضرة العمدة

يشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

وتدور أحداث مسلسل 'حضرة العمدة' حول 'صفية عارف الفارس' والتى تجسدها روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم 'تل شبورة' وهى قرية رمزية، وتواجه 'صفية' انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

WhatsApp
Telegram