اعلان

ماندو العدل: مسلسلات الـ30 حلقة شيء مضر للإنسانية

ماندو العدل
ماندو العدل
كتب : ندى صدقي

حل المخرج ماندو العدل ضيفا على برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، أمس الإثنين، على «نجوم إف إم»، مع إنجي علي، للحديث عن آخر أعماله في دراما رمضان 2023.

ماندو العدل

ماندو العدل

ماندو العدل ومسلسل عملة نادرة

وقال ماندو العدل عن مسلسل 'عملة نادرة': 'أحاول أنافس نفسي ولا أنظر للمسلسلات اللي حولي، ولا يهمني طبعا النجاح التجاري فقط، و(عملة نادرة) نجح جدا في الصعيد ومن المسلسلات الـ30 حلقة اللي نجحت هذا الموسم، وهدفي إن العمل يقول حاجة ويحترم عقل ووجدان الناس'.

وتابع: 'أنا لست صاحب قرار في تقديم عمل من 30 حلقة أو 15، ولكن الشركة المنتجة هي ما تطلب ذلك، ولو سألتني عن رغبتي فأنا أفضل الـ15 حلقة لأنه أوفر في التنفيذ والمجهود والتكثيف في الرسالة، وأناشد النقاد والقائمين على الاستفتاءات ألا يقارنوا مسلسلات الـ30 والـ15 فهذه مقارنة غير عادلة، والأفضل أن نرى المناسب للعمل ونقدمه ونتذكر مثلا (أرابيسك) كان 41 حلقة'.

وأردف: 'أعمال الـ30 حلقة شيء مضر وقاتل للإنسانية، نحن دخلنا تصوير (عملة نادرة) في شهر ديسمبر وخلصنا من 4 أيام فقط وظروف التصوير كانت صعبة وبدأنا رمضان ومعنا عدد حلقات قليل، وبمنتهى الصراحة ودون زعل زملائي عندما نجد 35 مسلسلا يعرضون على القنوات المختلفة ولكن فقط 5 أو 6 أعمال هم الذين جذبوا الجمهور بالتأكيد هناك شيء خطأ'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل