اعلان

أول تعليق من سلوى عثمان بعد المشهد المبكي بينها وبين محمد رمضان

الفنانة سلوى عثمان
الفنانة سلوى عثمان

مشهد مؤثر جاء اليوم، في أحداث مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2023، جمع بين الفنانة الكبيرة سلوى عثمان والفنان محمد رمضان، واعترفت فيه أن سيف 'أحمد داش' هو نجله الذي يبحث عنه طيلة المسلسل.

وتسبب المشهد في تأثر كبير من جانب الجمهور الذي كان ينتظر منذ الحلقة الأولى عثور رمضان على نجله، ومع ظهور خالة سيف 'الفنانة سلوى عثمان' تمنى الجميع أن تخبر جعفر بأن سيف نجله، لكنها كانت تأبى ذلك بسبب خوفها من زوجها الذي حذرها من الحديث في هذا الأمر، حتى جاءت حلقة اليوم واعترفت لجعفر بالحقيقة.

سلوى عثمان تعرب عن سعادتها بردود فعل الجمهور

وأعربت الفنانة سلوى عثمان في تصريح لـ 'أهل مصر' عن سعادتها البالغة بردود فعل الجمهور على دورها في المسلسل، وعلى مشاهد اليوم التي أذيعت، موضحة أنها تلقت العديد من ردود الأفعال من الجمهور عن دورها، وغضب منه الكثيرين في الأيام الماضية بسبب رفضها الاعتراف لجعفر بأن سيف نجله، لافتة إلى أن المشاهدين كانوا ينتظروا بفارغ الصبر اعترافها بالأمر.

وعن مشهد اليوم أوضحت أنه جاء في أحسن صورة لأنها في تمثيلها عامة تعتمد على معايشة الحالة بكل تفاصيلها ووضع نفسها في مكان الشخصيات وكيف ستتصرف إذا كانت مكانها في الحقيقة، وما سينتج من ردود أفعال عن الشخصيات في كل موقف، لذلك جاء المشهد مؤثرا للجمهور واقتنع به، حامدة الله على التوفيق في المسلسل.

وأوضحت سلوى عثمان أن دورها محوري في المسلسل ويعتبر عصب العمل، خاصة في الحلقات الأخيرة فكانت الأنظار تتجه لها وتترقب موقفها من الاعتراف لجعفر من عدمه.

وأشارت سلوى عثمان أن المخرج محمد سامي من المخرجين المتميزين وسعدت كثيرا بالعمل معه، كما أنه يعرف جيدا كيف يحصل على أفضل مردود من الفنان الذي يعمل معه، كما أشادت بتعاونها مع الفنان محمد رمضان و بأدائه التمثيلي، والكيمياء التي تجمعه بينه وبين المخرج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً