اعلان

محمد محمود عبد العزيز: شكل شخصيتي في «حضرة العمدة» اتفرض عليا

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

علق الفنان محمد محمود عبد العزيز على دوره في مسلسل 'حضرة العمدة'، الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2023.

وقال محمد محمود عبد العزيز في تصريح لـ 'أهل مصر': 'المسلسل تفاصيله كانت كثيرة والشخصية كانت صعبة، ورد فعل الناس صعب على الدور من فكرة التعصب والصوت العالي والذقن وكل هذه التركيبة، وقد كان وكل توقعاتنا حصلت بالفعل وربنا ييسر في القادم ونقدم شخصية مختلفة تثير الجدل أيضًا'.

محمد محمود عبد العزيز: شكل الشخصية جاء بالتنسيق مع السيناريو

وتابع:'شكل الشخصية جاء بالتنسيق مع السيناريو، مكتوب أن الشخصية بهذا المنظر فخلاص أنا مفروض عليا الشكل بالذقن بالذيبية باللبس وكل حاجة'.

وعن تعاونه مع الكاتب إبراهيم عيسى مؤلف العمل قال:' تعاون مثمر الحمد لله ناجح، وله صدى وكلام كتير عليه، ناس منقسمة كالعادة ما بين سلبي وإيجابي و مؤيد ورافض، وده في حد ذاته نجاح'.

وعن المنافسة في سباق رمضان قال محمد محمود عبد العزيز:'طبيعي يكون فيه منافسة، لو مفيش منافسة مش هتنجح اصلا، السنادي الموضوع حلو والمنافسة حلوة والأعمال مختلفة، وده مفيد للشغلانة ووالجمهور أنه شايف حاجات كتير مختلفة'.

يشار إلى أن مسلسل حضرة العمدة يتواجد في بطولته كل من روبي، أحمد رزق، محمد محمود عبد العزيز، ودينا، ووفاء عامر، وإيهاب فهمي، ومحمد عبد المغني، وأحمد بدير، وسميحة أيوب وصلاح عبد الله وآخرين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً