اعلان

إيمان السيد عن صورة الحجاب وصلاة العيد: "الفيسبوك ده عجيب" ومتابعون: "احمدي ربنا" (صور)

ايمان السيد
ايمان السيد
كتب : ندى صدقي

انتقدت الفنانة إيمان السيد، تصرفات بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى منشور أحد رواد الفيس بوك، والذي تضمن لقطات لها وهي تؤدي صلاة عيد الفطر الفطر، مع بعض أفراد عائلتها.

ايمان السيد

ايمان السيد اثناء صلاة العيد

إيمان السيد عبر الفيسبوك

وقالت الفنانة في منشور لها على 'فيسبوك': 'ياجماعة الفيسبوك دا عجيب أوي، واحد منزل صورتي أنا وأخويا وبنت أخويا من صلاة العيد وكاتب إيمان وجوزها وبنتها، وبعدين الناس دخلت تسأل هي مش مضربة عن الجواز ، فكان رد صاحب البوست أن ما يشاع حاجة والواقع حاجة تانية دول فنانين بيظهروا عكس اللي بيقولوه، فواحد كتبله ربنا يهديها وتتحجب ، قام كتبله، هي أصلا محجبة في الحياة عقبال ما تتحجب في أعمالها'.

إيمان السيد في صلاة العيد

إيمان السيد

وأضافت ساخرة: 'اسم الله عليه ما بيعطلش عنده إجابة لكل سؤال، وختموا المناقشة الجميلة دي بـ عامة هي فلوسها حرام، الغريبة إنه في البوست نفسه بيمدح فيا وكاتب إني بفكره بحد عزيز على قلبه'.

ردود فعل متابعيها

وجاءت ردود فعل إيجابية كثيرة من متابعيها حيث قالت بعضها 'إنت جميلة يا إيمان بس في ناس تحب تحشر نفسها وتتدخل فيما لا يعنيها'، وقال آخر 'احمدي ربنا إنها جت على قد كدة، كل سنة وإنتي طيبة وبألف خير وعيد سعيد عليكي وعلى أسرتك الكريمة وكل حبايبك يارب'.

متابعيها

متابعي ايمان السيد

مشاركتها ضيفة شرف في مسلسل جت سليمة

وكانت آخر أدوار الفنانة إيمان السيد هو ظهورها كضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل جت سليمة مع الفنانة دنيا سمير غانم حيث قامت بدور الحارسة الخاصة بالملكة عتيقة .

أبطال مسلسل جت سليمة

مسلسل ' جت سليمة ' تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والتشويق، وهو العمل الذى يجمع هالة فاخر ودنيا سمير غانم لأول مرة في الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولة المسلسل كل من خالد الصاوي، وسلوى خطاب، ومايان السيد، ومحمد سلام، وسيد رجب، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج إسلام خيرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة