اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة 28: قراءة فتحه أمل وسرقة شيكات حسام من منزلها

مسلسل دنيا تانية الحلقة 28: قراءة فتحة أمل وسرقة شيكات حسام من منزلها

ليلى علوي
ليلى علوي

عرض اليوم الخميس، مسلسل دنيا تانية الحلقة 28">مسلسل دنيا تانية الحلقة 28، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الأتي :

مسلسل دنيا تانية الحلقة28">مسلسل دنيا تانية الحلقة 20، وليد يأتي لقراءة الفاتحة على أمل، صديقها من مدرسة أستاذ صفوت، ومعه أخته إنجي، المعترضة على هذه الأرتباط، لم تبتسم ولا يعجبها لشيئ ارفضها لهذا الزواج من البداية وقالت له سابقًا عليك البحث عن واحدة تشبه ظروفك.

ثم يتدخل بدر، في الحوار ليقول له أخبرني يا وليد، ما الذي أعجبك في أمل؟ ثم يرد عم ربيع، ليقول له ما هذا السؤال؟ لاسأل أنا أريد أن أشعر بوجوي كأب لها، ثم رد وليد، من أول يوم رأيت فيه أمل، أحببتها وتأكدت من سعادتي معها، ثم تمت قرأه الفاتحة، لتدخل أنجي ل أمل، في غرفتها لتخبرها، لقد أحببتك من أول يوم رأيتك به لتقول لها وأنا أقسم بالله، ثم تقول لها سوف اتكلم معي بصراحة ضعي نفسك معاني اذا لديكِ شقيق هل يمكنني أن تزوجية بواحده في مثل ظروفك لتقول لها سوف أوافق لان الموضوع ليس بيديها لأنها تحب الناس اكثر من نفسها لأنها تزوجت لتنقذ اختها، ثم تركتها وخرجت.

تشاجر وليد، مع شقيقته وكان نادمًا لأخذها معه ومشي غاضبًا، سعاده مصطفى لا توصف عندما وجد وليد، خارجًا غاضبًا فأعتقد أن الزواج انتهى.

بكاء أمل، من ما قالته لها إنجي، ليحاول بدر، أن يغير مزاجها ويتكلمون عن الشيكات التي يضعهم في حجرتها فتقول له لمن هذه الشيكات فيقول لها انها شيكات حسام، وأنا وضعتهم عندك لانه لن يتوقع وجودهم معك.

يسمع قاسم، هذا الحوار، فيذهب ليخبر حسام، بهذا الموضوع ويتفق معه على اخذ 10٪ اذا أعاد الشيكات فيرفض حسام، في البداية ثم يقبل.

وجاء في دنيا تانية الحلقة28">مسلسل دنيا تانية الحلقة 28، يأتي ضابط شرطة ليأخذ حسام، لأن نورا فتحت محضر بعدم تعرض لها.

تدخل أمل، باكية ل عند بدر، لتخبره بسرقة الشيكات، وتقسم أنها لم تفعل شيئ ولا تعلم من فعل ذلك؟.

ليقول لها بغضب أنا اعلم من فعل ذلك؟

يأتي قاسم، ل حسام، ومعه الشيكات فيقول له ماذا لو لم اعطيك ال 10٪، ماذا سوف تفعل؟ قال له لا يمكنك أن تفعل ذلك لأنه لن يكون أول تعامل بيننا فبتسم له حسام، و أعطاه الحقيبه ال ممتلئة بالنقود.

يجلس بدر، بالمقهى منتظرًا قاسم، ليقول له الأ تعلم من سرق أمل؟ ليقول له هل تم سرقة أمل، ومن الذي يمكنه فعل ذلك، وماذا عند أمل، ليسرق، ثم يقول ربنا يعوض عليها.

ليرد عليه بغضب وهل يعلم هذا السارق انه اذا وقع تحت يدي لن اتركه حيًا.

مكالمة هاتفية من شركة دنيا، كانت منتظرها لتعلم أن حسام، جاء للشركة ثم تذهب فورًا.

تذهب للشركة مبتسمة وتتصرف بطريقة خبيثة ليقول لها حسام، لا يمكنكِ تردي للمره ال 20 فأنا معي 35٪ من أسهم الشركة لتقول له الم تعلم أن علا، ألغت التوكيل، ليقول لها لا يمكنني تصديقك قالت له لقد علمت علا، بسرقتك لنقودها لفتح شركة خاصة بك فيرد عليها يمكنني تغير هذا الكلام وسوف تصدقني قالت له يمكنك ولكنها رأت فيديو نورا، فصمت، ثم قالت له للمره ال 21 أخرج من الشركة.

بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة28">مسلسل دنيا تانية الحلقة 28،ويتولي بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من : ليلى علوي، مجدي كامل، وفاء صادق، فراس سعيد، ولاء الشريف، إيمان السيد، أحمد عزمي، ليلى عزالعرب، أشرف زكي، مي سليم، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية وهي:

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية، طوال شهر رمضان المبارك 2022، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساءًا ، قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساءًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني