اعلان

محمد محمود عبد العزيز عن شخصيته في «حضرة العمدة»: عملت حاجة الناس تفتكرني بيها

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

علق الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، على الدور الذي قام به في مسلسل حضرة العمدة، والذي شارك به في السباق الرمضاني الماضير 2023.

محمد محمود عبد العزيز عن شخصيته في حضرة العمدة

وقال 'عبد العزيز'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء، إنه كان يريد عمل شخصية جديدة ومختلفة وغير تقليدية يكون بها مؤثرا في العمل الذي يقدم، مشيرا إلى أنه لن يتذكره أحد إذا لم يقدم شيء جديد أو يخاطب قضية أو تسليط الضوء على مشكلة معينة.

وتابع:'شكل الشخصية جاء بالتنسيق مع السيناريو، مكتوب أن الشخصية بهذا المنظر فخلاص أنا مفروض عليا الشكل بالذقن بالذيبية باللبس وكل حاجة'.

وعن تعاونه مع الكاتب إبراهيم عيسى مؤلف العمل قال:' تعاون مثمر الحمد لله ناجح، وله صدى وكلام كتير عليه، ناس منقسمة كالعادة ما بين سلبي وإيجابي و مؤيد ورافض، وده في حد ذاته نجاح'.

وعن المنافسة في سباق رمضان قال محمد محمود عبد العزيز:'طبيعي يكون فيه منافسة، لو مفيش منافسة مش هتنجح اصلا، السنادي الموضوع حلو والمنافسة حلوة والأعمال مختلفة، وده مفيد للشغلانة ووالجمهور أنه شايف حاجات كتير مختلفة'.

يشار إلى أن مسلسل حضرة العمدة يتواجد في بطولته كل من روبي، أحمد رزق، محمد محمود عبد العزيز، ودينا، ووفاء عامر، وإيهاب فهمي، ومحمد عبد المغني، وأحمد بدير، وسميحة أيوب وصلاح عبد الله وآخرين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

WhatsApp
Telegram