اعلان

شيرين عبد الوهاب تكشف سبب أزمتها الأخيرة وتفجر مفاجأة.. أخيرا رجعت للحياة ولسة بتعافى نفسيًا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : منة حسين

حلت الفنانة شيرين عبدالوهاب فى أول ظهور إعلامي لها، في لقاء مع مصور بـ et بالعربي، للحديث عن حفلها القادم بدبي، والأزمات النفسية التي تعرضت لها خلال الفترة القادمة، والتي لا زالت تتعافى منه حتى الآن.

وعبرت شيرين عن سعادتها بـ لقائتها مع جمهورها في دبي بعد فترة طويلة من الغياب، وأشارت أنها تتحمس لتقديم هذا الحفل، مؤكدة على تقديمها الكثير من المفاجآت خلال الحفل، وأضافت شيرين عبد الوهاب خلال حديثها، أنها أخير عادت للحياة قائلة: السمكة رجعت البحر واستنى الجديد.

وتابعت شيرين عبد الوهاب أنها تنتظر انتهاء حفلها في دبي للإعلان عن حفل آخر مع نفس الشركة المنتجة لكنها فى دولة مختلفة وكبيرة وسوف تعلن عنها خلال أيام قليلة من الآن.

وقالت: "أكيد أنا سعيدة بوجودي هنا، أنا سعيدة من أول ما عملت حفلة الكويت، بداية رجوعي كانت من حفلة الكويت، والمرة دي إن شاء الله دبي، وفي مفاجأة كمان أيام في دولة عربية كبيرة".

وكشفت شيرين أنها كانت تتعافى نفسيا من الأزمات الأخيرة قائلة: الحمد الله أنا بدأت شغلى وأنا عندي 13 عام وكنت محتاجة أخد اجازة بجانب الظروف النفسية اللى مريت بيها ولكن الحمد الله أنا فى جزء كبير تعافيت منه تماما ولكن يبقى هناك جزء نفسيا لازالت التعافي منه حتى الآن.والجدير بالذكر وصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب صباح اليوم الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى دبي استعدادا لإحياء حفل غنائى ضخم وسط الآلاف من جمهورها.

WhatsApp
Telegram