اعلان

مي عمر: اللي عاوز يتجوز جوازة تانية لازم يعرّف مراته وتكون موافقة (فيديو)

مي عمر
مي عمر
كتب : أهل مصر

كشفت الفنانة مي عمر، عن رأيها في الزواج الثاني للرجل، والذي تعرضت له من خلال دور بثينة الذي لعبته في مسلسل 'علاقة مشروعة' في موسم رمضان الماضي.

وقالت مي عمر، خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج 'مساء دي إم سي': 'الراجل اللي يتزوج زواج ثاني لازم يعرف مراته وتبقى موافقة ولو هيتجوز في السر أكيد غلطته هو'.

وأضافت ردا على سؤال هل يصلح شعور الرجل بنقصان شيء ما في حياته كمبرر لزواجه الثاني؟: 'لو في حاجة ناقصاه يكمل ليه، ينفصلوا عن بعض'.

وأوضحت مي عمر، أن سلوك بثينة في مسلسل علاقة مشروعة يعكس شخصية مريضة قائلة: 'صعب أوي واحدة متجوزة راجل في السر تطلب من زوجته الأولى تتخلى عنه، لازم تكون مريضة، وهي تركيبتها مختلفة أخوها دمرها، وعيلتها مش موجودة، وهو بالنسبة لها الأمل الوحيد إنها تعيش'.

مي عمر: رفضت دوري في علاقة مشروعة في البداية

واعترفت مي عمر بأنها رفضت دور بثينة في البداية خوفا من كراهية الجمهور للشخصية قائلة: 'أنا رفضت في البداية، مفيش عندي مشكلة أعمل دور شرير، لكن عندي مشكلة أعمل دور ست بتخرب البيوت، دي شخصية أكرهها في الحقيقة'.

وتابعت مي عمر: 'بعد القراءة الثانية للدور لقيت إنه دور مختلف وجديد، ولما تحولت لبثينة بدأت أتعاطف مع الشخصية غصب عني'.

مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل 'علاقة مشروعة' بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى 'Forever Drama - مها سليم' و'media Hub – سعدى جوهر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج