اعلان

منى زكي عن "تحت الوصاية": الستات بتعاني كتير ونحتاج تغيير بعض القوانين (فيديو)

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية
كتب : أهل مصر

أكدت الفنانة منى زكي، أن مسلسل تحت الوصاية يعد بماثبة تحريك للمياه الراكدة، مشيرة إلى أن الأمر لا يتعلق فقط بالوصاية والولاية على المال.

منى زكي عن تحت الوصاية: أتمنى تغيير بعض القوانين

وقالت منى زكي، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'كلمة أخيرة' تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع عبر قناة 'أون': 'الستات بتعاني كتير، وأتمنى يكون فيه تغيير لبعض القوانين'.

وأضافت منى زكي: 'المسلسل يتحدث عن حدوتة كبيرة وهناك أمور كثيرة سيئة في المجتمع مثل إقصاء المرأة على سبيل المثال من بعض الوظائف حيث يتم إغلاق الباب أمام المرأة فيها ورغم ذلك هناك سيدات أقوياء محاربات يستطعن تحقيق المستحيل'.

وتابعت الفنانة منى زكي: 'المرأة بتعافر حتى لو كانت بسيطة وبتكتشف قدراتها في نفسها، أنا مش بفهم بالقانون لكن لمسني مسألة الأولاد في مسلسل تحت الوصاية وقدمت الفكرة كامرأة'، موضحة أن أسباب حماسها للعمل هي الحالة الإنسانية التي أبرزها قائلة: 'اتحمست لحالة إنسانية شوفناها كسيدات'.

وعن تفاصيل وكواليس إتقانها للغة الجسد الخاص بحنان في مسلسل تحت الوصاية، قالت: 'جهد كبير في ذلك للمخرج محمد شاكر خضير وهو مخرج متواضع ومش واخد حقه، وفنان كبير، كما أني أستعين بمدربين للظهور بأفضل شكل في أي عمل فني'.

وعن الصعوبات التي واجهتها في تصوير العمل قالت: 'تعدد اللوكيشنز وأصعب المشاهد عندما ضاع منها ابنها بعد كل جهدها ومعافرتها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة