اعلان

توفيق عبدالحميد يتعرض لأزمة صحية جديدة: "وقعت تاني وتعبان جدًا"

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد
كتب : منة حسين

تعرض الفنان توفيق عبد الحميد، لأزمة صحية مفاجئة، وكشف عن تفاصيل تعرضه لآلام شديدة في ظهره، إثر سقوطه مرة أخرى، طالبًا الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكتب توفيق عبد الحميد منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: للأسف أنا وقعت تاني على ضهري، وتعبان جدًا، وألم الظهر قاسي مخليني عصبي، عفوا إذا حد فهم كلامي غلط يعز عليّا زعلكم.. معلش غصب عني.

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله التمثيل

وأعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن نهائيًا، بعد تقديمه أحد الأعمال المسرحية، وقال توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': علامة الأذن التيسير إذا شاء الله وتعافيت سأقوم بتقديم الحلاج على المسرح لأنى على قناعة بأنه ظلم ظلما شديدا وأعتزل وأتفرغ لحب الله.

وكان قد أعلن الفنان توفيق عبدالحميد اعتزال التمثيل نهائيًا، فى شهر إبريل من عام 2022، موضحًا أن السبب في ذلك حالته الصحية، بعد مسلسله الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2022.

وكتب توفيق عبدالحميد، في ذلك الوقت أيضًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا'، موضحًا أن السبب في ذلك حالته الصحية.

وأضاف: 'قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به، وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج