اعلان

كريم العدل ناعيًا مصطفى درويش: "كان فاتح مطعمه لغير القادرين"

وفاة مصطفى درويش
وفاة مصطفى درويش
كتب : ندى صدقي

نعى منذ قليل المخرج كريم العدل، الفنان مصطفى درويش، الدي توفى صباح اليوم بشكل مفاجئ إثر تعرضه لأزمة قلبية نتيجة عدم النوم، وتوفى عن عمر ناهز الـ 43 عاما.

كريم العدل

وقال المخرج كريم العدل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك قائلا: إن مصطفي درويش من أجدع الناس الذي قابلهم في حياته، مودعا درويش 'مع السلامة ياجدع'.

وتابع كريم العدل : «كان من أجدع الناس اللي قابلتها في حياتي، لو شافك محتاج مساعدة أو عندك مشكلة، مش هيتأخر ابدًا وهيفضل واقف جنبك لحد ما تتحل المشكلة، المطعم بتاعه كان دايمًا مفتوح لغير القادرين، البقاء لله، مع السلامة يا جدع».

وأعلن شقيقة هاني درويش، عن موعد ومكان جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى قائلا: «البقاء لله توفى إلى رحمة الله تعالى شقيقي، مصطفى درويش، وتشيع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر».

مشوار مصطفى درويش

وكان الفنان مصطفى درويش من الفنانين الذي حجزوا مقعدًا بسرعة البرق خلال مشورهم الفني هو الفنان مصطفى درويش، حيث بدأ كمخرج واشتهر بأعمال، مثل: 'الشباب يعيشون، الطريق إلى الجنة، كل الشباب يشبهون'، ومن ثم اتجه للتمثيل عن طريق الصدفة عندما قابل أحد كبار النجوم، ورأى فيه قدرة عالية على التمثيل.

وبدأ مصطفى درويش مشواره التمثيلي في مطلع التسعينيات من القرن الماضي، ومن المفاجأت السعيدة لهذا الموسم هو اشتراكه في الموسم الرمضاني بعدة أعمال مميزة، وفي هذا التقرير نستعرض لكم أبرز الأدوار الذى سيقدمها خلال رمضان 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات