اعلان

"لن أكون أداة للحرب ضد ديني" .. الراحل مصطفى درويش انسحب من فيلم الملحد دفاعا عن النبي

مصطفى درويش
مصطفى درويش
كتب : منة حسين

حالة من الحزن عمت على السوشيال ميديا، بعد إعلان خبر وفاة الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجئ، وأعلن شقيقه عن موعد تشييع الجنازة حيث أعلن أصدقاؤه وبعض المقربين منه نبأ وفاته في صدمة ومفاجأة لجميع محبيه.

ومن المقرر تشييع جنازة الفنان الراحل عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، كما سيتم إقامة العزاء غدًا عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

انسحاب مصطفى درويش من فيلم الملحد

وكان الفنان المصري مصطفى درويش، قد أعلن انسحابه من فيلم 'الملحد' للكاتب إبراهيم عيسى، احتجاجا على إنكار الأخير لمعراج النبي الأكرم إلى السماء.

وكتب درويش، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامج لإبراهيم عيسى، والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه أربع أيام بسبب أن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسى لأن واضح أن الحرب دي ممنهجة وأنا مقبلش أبدا أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون إيه'.

وأضاف درويش: 'آسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل مش هكمل في القرف ده'.

مصطفى درويش

ونشر درويش مع تعليقه صورة لصحيفة محلية تتضمن صورة للكاتب المصري إبراهيم عيسى، وأسفلها عنوان يقول: 'إبراهيم عيسى: قصة المعراج وهمية طبقا لكتب السيرة والتاريخ والحديث'.

وفي وقت لاحق، عاد درويش ليضيف ملحوظة إلى بيان الاعتذار، جاء فيها: 'فيلم الملحد قصة مافيهاش أي حاجة تشجع على الإلحاد علشان بس احترام لصناع العمل وأبطاله'.

سبب وفاة مصطفى درويش

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عن سبب وفاة الفنان مصطفى درويش المفاجئ.

وقالت نهال عنبر، في تصريحات صحفية، إن سبب وفاة مصطفى درويش هو توقف عضلة القلب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود