اعلان

مصطفى درويش يودع جمهوره بـ 4 أعمال درامية في رمضان 2023.. تعرف عليها

أعمال مصطفى درويش
أعمال مصطفى درويش
كتب : منة حسين

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني في الساعات الماضية، بعد إعلان خبر وفاة الفنان مصطفى درويش من قبل شقيقه، بعدما نشر عبر حسابه الشخصي خبر وفاته وقال' البقاء لله توفى إلى رحمة الله تعالى شقيقي، مصطفى درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عن سبب وفاة الفنان مصطفى درويش المفاجئ، وقالت نهال عنبر، في تصريحات صحفية، إن سبب وفاة مصطفى درويش هو توقف عضلة القلب.

ومن خلال هذا التقرير يرصد لكم موقع أهل مصر الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان الراحل مصطفى درويش قبل وفاته بـ أيام قليلة.

آخر أعمال مصطفى درويش

شارك الفنان مصطفى درويش في الموسم الدرامي رمضان 2023، من خلال أدواره في أربعة مسلسلات تعرض في شهر رمضان الماضي.

ونشر مصطفى درويش عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور الشخصيات المختلفة التي يطل بها على جمهوره، وكتب معلقا عليها: 'هتشفوني في رمضان بأربع شخصيات مختلفة، عمران في مسلسل سره الباتع، شحاتة في مسلسل اكس لانس، وعمر في مسلسل كامل العدد، وحازم في مسلسل تلت التلاتة'.

مسلسل 'إكس لانس'

مسلسل إكس لانس، تدور أحداث مسلسل إكس لانس حول شخصية الحاج حناوي، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد سعد، وهو رجل في السبعينات من عمره، ذو شعر أبيض كثيف، وصاحب محل تصليح سيارات، وهي ذات الشخصية التي قدمها محمد سعد من قبل في فيلم كركر، والذي عُرض عام 2007، وخلال أحداث العمل يتعرض لعدة مواقف وأزمات، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

مسلسل سره الباتع

يجسد مصطفى درويش شخصية عمران، في مسلسل «سره الباتع»، مع المخرج خالد يوسف، ومجموعة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، حنان مطاوع، وبجانب أكثر من 60 نجمًا آخر، إذ إنه يعد واحدًا من أكبر وأضخم الأعمال الفنية التي تشارك في الموسم الرمضاني.

مصطفى درويش في مسلسل تلت التلاتة

يشارك مصطفى درويش في مسلسل تلت التلاتة، بشخصية حازم مع الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد مجدي، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

كامل العدد

قدم مصطفى درويش شخصية عمر في مسلسل «كامل العدد»، بطولة الفنانة دينا الشربيني، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد

WhatsApp
Telegram