اعلان

بعد الاستياء الجماهيري.. متحف الحضارات ينكر صلته بـ حفل أصالة

إطلالة الفنانة أصالة في حفل الكويت
إطلالة الفنانة أصالة في حفل الكويت
كتب : ندى صدقي

أثارت الفنانة أصالة الجدل على مدار يومين بشأن مشاركتها في حفل متحف الحضارات يوم 5 مايو القادم، وزادت الأقاويل بعدما عرف أن نجلها الكبير هو من سينظم الحفل.

أصالة

حفلة أصالة 5 مايو

ومن جهتها فقامت إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف.

المتحف القومي للحضارات

إدارة المتحف

وأوضحت إدارة المتحف في تنوية على حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك أن تلك البحيرة لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال ، وبالتالي أهابت إدارة المتحف بعدم الزج بأسمه في أي خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو اي شخص أخر أو هيئة أخرى.

بداية الأزمة

كان السبب في رفض الجمهور للفنانة أصاله هو تصريحات سابقة لها أشادت فيها بفضل المملكة العربية السعودية عليها، وترجمها الجمهور أنها تقصد الإساءة لمصر وأن مصر ليس لها فضل عليها.

وكانت الفنانة أصالة قد شاركت تويتة عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' قالت بها 'أنا أزددت بمصر شهرة ومجد وما أضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة'.

وأبدى رواد التواصل الإجتماعي إستياءهم من أختيار الفنانة أصالة لتقديم حفل في متحف الحضارات العريق من تنظيم شركة تعود لنجلها ، مما أثار الغضب أكثر من ذلك ، مشيرين إلي أنه من الأنسب اختيار نجوم مصريين لإحياء مثل تلك المناسبات كأنغام أو شيرين عبد الوهاب أو ريهام عبد الحكيم.

ولم يكتفوا بذلك ولكن وصل الأمر للأطلاق حملة إلكترونية تدعو لإلغاء حفل الفنانة أصالة ، معربين عن رفضهم مشاركة فنانة غير مصرية في حدث مصري.

وفي وقت سابق، حمست أصالة متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات 'أنستجرام' للحفل بمنشور كشفت فيه عن الموعد والمكان مبينة أن الحفل من تنظيم نجلها خالد، حيث كتبت 'في مصر رح نلتقي بحفلة كتير استتثنائية وكتير تمثيلي لأن الحفلة هي من تنظيم إبني لودي الله يحفظة ويحفظلكم أولادكم'.

أصالة

وتابعت 'بوعدكم رح غني من كل قلبي كتير عبالي غني لجمهوري بمصر الحبيبة الغالية ، موعدنا 5 مايو بمتحف الحضارات 'ليلة إستثنائية'.

WhatsApp
Telegram