اعلان

أحمد فهيم عن رحلته في الوسط الفني: خالد صالح نصحني أتعلم قبل ما أمثل (فيديو)

أحمد فهيم
أحمد فهيم
كتب : أهل مصر

كشف الفنان أحمد فهيم، عن أن النجم الرحل خالد صالح قدم له نصيحة مهمة، حيث نصحه بضرورة التعلم قبل دخول مجال التمثيل الذي كان يسعى له.

وقال أحمد فهيم، خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج 'مساء دي إم سي': 'أنا اشتغلت مع المرحوم خالد صالح من أيام خلي الدماغ صاحي، وأول ما بدأت معاه قلت له إني عايز أمثل، وكانت نصيحته إني لازم أفضل معاه وأتعلم الأول'.

رحلة أحمد فهيم في الوسط الفني

وأضاف أحمد فهيم: 'أثناء شغلي مع خالد صالح بدأت أراقب المخرجين وفنيين الإضاءة وكل حاجة في الكواليس، لحد ما في يوم أحد الممثلين لم يحضر للتصوير في مسلسل سلطان الغرام، وطلبوني أعمل المشهد كحل للموقف'.

وأوضح أحمد فهيم، أن ذلك المشهد كان خطوته الأولى، وحصل بعده على فرصة أداء عدة مشاهد في أعمال أخرى، ليكون أول دور له بعيدا عن خالد صالح في مسلسل 'العار'، من إخراج شيرين عادل، وقدم دوره فيه على مدى 7 حلقات.

وتابع أحمد فهيم: 'الرحلة استمرت إلى أن حصلت على دور الرئيس الراحل أنور السادات، في مسلسل عن قصة حياة المفكر والأديب مصطفى محمود، مع خالد النبوي، وساعتها أخذت قرار التركيز على التمثيل لكن المسلسل توقف'.

وحول ظروف استئناف نشاطه كممثل، قال: 'بعد توقف مسلسل مصطفى محمود قعدت شوية في البيت أسترجع قوتي، إلى أن جالي دور في مسلسل ابن حلال مع محمد رمضان، وفي مسلسل شمس مع إلهام شاهين'.

يذكر أن أحمد فهمي شارك في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل 'جعفر العمدة'.

WhatsApp
Telegram