اعلان

أحمد العوضي يتهم ياسمين عبدالعزيز بالتنمر عليه بعد حلاقه دقنه

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الترند من خلال محرك البحث العالمي 'جوجل'، وذلك بسبب مشاركة زوجها الفنان أحمد العوضي جمهوره بصورة جديدة له من خلال حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهر بعد حلقه لشاربه بـ نيو لوك جديد ومختلف.

ونشر الفنان أحمد العوضي صورة جديدة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك'، بعد قيامه بحلاقة شاربه وذقنه، وعلق على الصورة وقال: صباح الفل علي كل اخواتي .

وسخرت النجمة ياسمين عبد العزيز من اللوك الجديد لزوجها أحمد العوضي، وعلقت ياسمين قائلة أنت رايح الجامعة وليرد العوضي عليها يا اسطا أنت بتتنمري.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أكد الفنان أحمد العوضي، أنه يشعر بالخوف على زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بشكل دائم، إضافة إلى أنه لا يستطيع مشاهدتها وهي تقدم مشاهد تتعرض فيها للضرب بالمسلسلات مثل 'ضرب نار'.

وأضاف 'العوضي'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، أنه على الرغم من ذلك يحترم ما يتضمنه سيناريو الأعمال التي تقدمها ياسمين عبد العزيز؛ إضافة إلى رؤية المخرج في المشاهد المختلفة.

مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ويدور مسلسل ضرب نار حول شخصية 'مهرة' وهى فتاة من شبرا التي تجسدها الفنانة ياسمين عبدالعزيز والتي ستقابل جابر الكوماندا التي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي وتقع في حبه ويتزوجا وذلك قبل أن تنشأ بينهما خلافات ويشتد الأمر.

ويشارك فى بطولة مسلسل 'ضرب نار' عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الإتربي، تامر نبيل وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن واخراج مصطفى فكري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة