اعلان

أصالة تحتفل بخطوبة شقيقها في أجواء عائلية

أصالة
أصالة
كتب : منة حسين

هنأت الفنانة أصالة شقيقها أنس بحفل خطوبته، على فتاة خارج الوسط الفني، تدعى نهال بدر، وكانت الخطوبة في جو عائلى وتمنت له السعادة والنجاح في حياته الجديدة.

ونشرت أصالة صور لها مع شقيقها أنس والعائلة عبر حسابها الرسمي بـ انستجرام، وكتبت قائلة: 'القمر اللى بالصورة أخي أنس صاحب أحلى قلب بها الكون القلب الدافئ الطيوب الطموح الأغلى على قلبي وروحي اليوم تمت خطبته على صبيه كتير بيحبها ونحنا حبيناها اسمها نهال بدر الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوة فيها كل الأوقات الحلوة مبروك قصة حبكم ومبروك علينا هالفرح'.

أصالة تتبرع بأجر حفلها في بحيرة عين الصيرة

أعلنت الفنانة أصالة أنها تبرعت بأجرها بالكامل من حفلها ببحيرة عين الصيرة لثلاث جهات.

وقالت أصالة، خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس، الجمعة، إنها تبرعت بأجرها بالكامل من هذ الحفل إلى جهات معنية، وهي مستشفى أهل مصر ومستشفى سرطان الأطفال 57357 بالإضافة إلى جزء خاص للسوريين الاجئيين بجمهورية مصر العربية.

اصاله تتبرع بثلث اجرها لـ مؤسسه اهل مصر ، مستشفى 57357 ولرعايه المقيمين السوريين في مصر🤍#اصاله_في_مصر • #AssalaTour2023 pic.twitter.com/4hsvgwyq5l

وافتتحت أصالة الحفل بأغنية 'شكرا'، وبعدها قالت للجمهور: 'آخر مرة زرت الشام كان من أكثر من نصف عمري، وسنين طويلة من عمري وأكثر من نصفه بكثيرا قضيتهم معكم وبينكم، شو هو الوطن غير المستقر، يكون لنا بيت فيه وأولادنا يتربون فيه، ولادي بيحكوا مصري أنا وأمي فقط نتحدث بالسوري، أسألوا أمي (عزيزة) بالمصري تجيب عليكم بالسوري'.

وتابعت: 'أولادي يشجعون الفريق المصري لأنه ولدوا هون ومصريين، في حدا ما بيحب الهوا والحياة والماي، مين فينا ممكن ينكر فضل مصر؟'

WhatsApp
Telegram