اعلان

هند وميار ووفاء والدفاتر القديمة.. ظهور مفاجئ لـ3 فنانات بعد اختفاء.. هل يبحثن عن التريند؟

وفاء مكي وميار الببلاوي
وفاء مكي وميار الببلاوي

ضجت الصحف ووسائل السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، بعد ظهور مفاجئ لـ 3 فنانات اختفين من الساحة، يبحثن في الدفاتر القديمة عن قضية كانت تهم الرأي العام، منذ 23 عاما، وهي قضية الفنانة وفاء مكي واتهامها بتعذيب طفلتين.

الفنانات الـ 3، وهن ميار الببلاوي وهند عاكف ووفاء مكي، خرجن بعد 23 عاما مرت على القضية، بتصريحات مثيرة للجدل، حيث حملت التصريحات ما يمثل دليل براءة لـ وفاء مكي، بعد الحكم عليها بـ 10 سنوات بالسجن مع الشغل والنفاذ، فهل يبحثن عن الترند بهذ التصريحات وإشغال الرأي العام مرة أخرى بهذه القضية؟

ما القصة وكيف بدأت؟

قضية وفاء مكي بتعذيب الطفلتين

تعرضت وفاء مكي في عام 2001 للمسائلة القانونية، والحكم عليها بـ 10 سنوات سجن، بسبب اتهامها بتهمة تعذيب طفلتين.

تصريحات ميار الببلاوي واتهام وفاء مكي

وكانت ميار الببلاوي قد كشفت، مؤخرا، عن أسرار تذاع لأول مرة في قضية الفنانة وفاء مكي، التي اتهمت بتعذيب خادمتيها، بعد مرور 23 عاما على تلك الحادثة.

وقالت ميار الببلاوي، في تصريحات لبرنامج 'صبايا الشمس'، من تقديم الإعلامية ريهام سعيد: 'الموضوع تم فتحه حاليا وأنا متكلمتش فيه، وأنا مريضة قلب ومفيش مرة دخلت عملت عملية إلا ما بقيت قبلها أدعي ربنا يمد في عمري لحد مقول كلمة الحق'.

وواصلت ميار الببلاوي: 'شهادتي اللي بقولها إن البنتين جم من عند وفاء مكي، مكانوش محروقين ولكن حالقين شعرهم، ثم فوجئت بكلام الجرائد عن تعذيب البنات، وكان صديق عزيز ليا أنا ووفاء، وقولتله الموضوع دا غلط ووفاء معملتلهاش حاجة.

فيما ردت وفاء مكي، قائلة: 'ميار الببلاوي كتمت شهادة الحق عشان ابنها، من حقها تخاف على ابنها كان هيندبح وسفروها بعد ما القضية خلصت'.

وأضافت وفاء: 'أنا مش عارفة أقولها إيه الحمد لله، ربنا يسامحها ويسامحنا، دا ابتلاء وربنا إذا أحب عبد ابتلاه، أنا فيه حد قالي تعليق على فيسبوك ماذا بينك وبين ربنا يا وفاء يا مكي لتظهر الحقيقة بعد 23 سنة، ودي كلمة أسعدتني'.

لتظهر ميار الببلاوي مرة أخرى لتصدم الجميع، حيث قالت: 'كل الكلام دا كان من 23 سنة، وربنا مد في عمري عشان أقول كدا، والحمد الله إني قولت والموضوع دا كان تاعبني'.

وبعد هذه التصريحات صدمت الببلاوي جمهورها بتصريحات جديدة قلبت الموازين، واختلف الأمر بعد اتهامها لـ وفاء مكي أنها مذنبة بالفعل وغير مظلومة بالقضية، وهنا جاء سؤال.. هل يبحثن عن الترند؟

وقالت: ملقتيش حد تدوسى عليه غيري وتمثلي البراءة، أوعلشان أنا مش بتاجر بالموضوع ورافضة أتهم بأني بجري ورا تريند، وأفضل ألف معاكم على القنوات والمواقع بالشكل المستفز دا.

هند عاكف تفضح ميار الببلاوي وتدعم وفاء مكي

أفصحت هند عاكف عن مكالمة تمت بينها وبين ميار الببلاوي، والتي أكدت فيها براءة وفاء مكي في قضية تعذيب الخادمتين.

وكشفت عاكف، أثناء مداخلة هاتفية في برنامج ملفات قائلة: ميار الببلاوي اتصلت بي وقالت لي اننى لدي دليل براءة الفنانة وفاء مكي في قضية تعذيب الخادمتين.

وأوضحت : قالت لى أن ضميرها يؤنبها، وخايفة تقابل ربنا قبل ما تقول شهادة الحق وأنا عارفة إن وفاء بريئة ومظلومة، وميار قالت إن جالها تهديدات بدبح ابنها لو شهدت مع وفاء بالحق، وزوجها سفرها سوريا لإنه كان خايف عليها وعلى ابنها.

أضافت: إحنا مش عارفين ظروفها النفسية كانت إيه، ووجهة نظري إنها كانت خايفة على ابنها، لكن هي غلطت وندمت، ومعنى إنها تحكيلي إنها كانت عايزة تثبت براءة وفاء.

وفي النهاية كتبت هند عاكف: 'قضية جيل بالكامل، أحب أضم صوتي لصوتك يا وفاء، أدعم وفاء مكي، وأدعم كل زملائي وجيلي بجد اللي اتظلم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة