اعلان

هند عاكف تكشف أسباب ترشحها لنقابة المهن التمثيلية وكواليس زيارتها للموسيقار حلمي بكر

هند عاكف
هند عاكف

كشفت الفنانة هند عاكف اليوم الأربعاء، كواليس زيارتها للموسيقار حلمي بكر في المستشفى، كما كشفت عن أسباب ترشحها لمجلس لنقابة المهن التمثيلية.

وتحدثت هند عاكف في تصريح خاص لـ'أهل مصر' عن تفاصيل زيارتها للموسيقار حلمي بكر، قائلة : ' حالته جيدة، لما حد بيقوم بزيارته مبيبقاش عايزه يمشي، لما كنت بقول همشي كان يقولي خليكي، وبيكون سعيد جدًا لأنه ده تقدير للفنان، بنحسسه بحب الناس ودي بتفرق جدا في الحالة المعنوية، هو خرج من المستشفى الحمد لله وهيرجع يباشر أعماله الفنية'.

هند عاكف

هند عاكف

كما تحدثت هند عاكف عن أسباب ترشحها لمجلس نقابة المهن التمثيلية: 'أنا ها ترشح لأني حابة أخدم زمايلي، لأن ده عمل عام وأنا خدمت كتير في العمل العام حوالي عشر سنين واكتسبت خبرة كبيرة، والبعض من الزمله شجعني على الترشح وقالي رشحي نفسك وإنتي مش هتأثري في حق حد، وأنا فعلًا ببقى سعيدة جدًا وأنا بخدم الناس، عملت أشياء كثيرة جدًا خلال العمل العام، وبحس أن ربنا خصصني لخدمة الناس'.

انتخابات مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية

يذكر أن أعلنت نقابة المهن التمثيلية أسماء المرشحين في مجلس إدارة النقابة، وذلك خلال الانتخابات المقبلة المقرر إقامتها يوم 3 مارس المقبل.

أسماء المرشحين لمجلس نقابة المهن التمثيلية

وجاءت ورقة أسماء المرشحين على مجلس نقابة المهن التمثيلية، كالتالي: حكمت عاطف، على كمالو، عفاف رشاد، محمد عاشور، لقاء سويدان، أشرف طلبة، هند عاكف، أحمد بدير، نهال عنبر، إيهاب فهمي، محمد صلاح آدم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة