اعلان

مسلم يتعرض لوعكة صحية.. والنقابة توضح الفرق بين مصطفى زكريا وأحمد السيد عارف

مسلم
مسلم
كتب : ندى صدقي

نشر مطرب المهرجانات مسلم أخر صورة ، عبر موقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، حيث ظهر في الصورة مستلقيًا على السرير داخل إحدى المستشفيات وهو يتلقى العلاج، وكتب على الصورة 'لا إله إلا الله'، دون أن يذكر أي تفاصيل، مما أثار القلق عند متابعيه.

مسلم     مصطفى زكريا

مسلم 'من داخل المستشفى'

وكشف قبل بضعة أيام، الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية، عن إصدار قرار بتوقيع غرامة مالية على مطرب المهرجانات مسلم الذى خالف قرار إيقافه عن مزاولة المهنة.

وقد تحدث الدكتور محمد عبد الله في تصريح لـ 'أهل مصر'، عن موقف المطرب مسلم من ذلك القرار وبعد أن قام بالغناء مع الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم رهبة، حيث قال الدكتور، إن مسلم بتلك الأمور قام بمخالفة اللوائح الخاصة بالنقابة، حيث إنه قام بممارسة المهنة دون الحصول على تصريح من النقابة بذلك.

وكان قد حذر الدكتور محمد عبد الله باسم نقابة الموسيقيين 'مطرب المهرجانات مسلم، من طرح أغنيته مع الفنان أحمد الفيشاوي، مؤكدا على تطبيق عقوبة الغرامة علي مسلم فور نزول الأغنية'.

الدكتور محمد عبد الله يتحدث عن الفرق بين مسلم "مصطفى زكريا" و مسلم "أحمد السيد العارف"

وتابع الدكتور محمد عبد الله عن التشابه بين مسلم مطرب المهرجانات وهو اسمه الحقيقي 'مصطفى زكريا' وهو صاحب مشكلة الدقهلية، والحفل الذي كان من المفترض أن يقام في المدرسة الأمريكية الدولية، وتم منع إقامة الحفل لعدم وجود تصريح، وتم وقفه عن العمل ومازال إلى الآن موقوف عن العمل.

وتابع: أما مسلم 'أحمد السيد العارف'، الشهير بأغنية 'اتنسيت'، لا يوجد له أي مشاكل مع النقابة، وقام المطرب مسلم بطرح أغنيته 'سابوك في البيت' على صفحته الرسمية على يوتيوب ولاقت استحسان الكثير من المتابعين.

WhatsApp
Telegram