اعلان

بعد سلسلة منشورات ساخنة.. المطرب المعتزل خالد فايد يكشف تطورات خلافه مع المنتج هاني محروس

خالد الفايد والمنتج هاني محروس
خالد الفايد والمنتج هاني محروس

كشف المطرب المعتزل خالد الفايد، نجم برنامج ذا فويس، عن آخر تطورات خلافه مع المنتج هاني محروس، والتي أثارت جدلاً واسعاً في الساعات الماضية.

وجاءت الأزمة بين خالد الفايد، والمنتج هاني محروس، على خلفية إعلان الأول اعتزاله الغناء، واتجاهه إلى الإنشاد الديني، وذلك في أعقاب توقيعه عقدا لتقديم أعمال غنائية من إنتاج هاني محروس، يشمل شرطًا جزائيًا في حالة عدم التنفيذ، وهو ما دفع خالد فايد إلى الهروب خارج البلاد، خوفا من تهديد هاني محروس له بالسجن لعدم تنفيذه بنود العقد، بحسب ما أورده خالد فايد نفسه.

خالد الفايد والمنتج هاني محروس

وفي منشور جديد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال خالد الفايد: 'الموضوع بيني وبين الأستاذ هاني محروس اتحل، وإن شاء الله مفيش أي حاجة، وشكرًا جدًا للأستاذ هاني إنه تفهم الوضع، وقال مفيش حاجة خلاص، ومش هيعمل أي حاجة وربنا يقدم الخير'.

وأضاف خالد فايد: 'إن شاء الله أكون في مصر خلال أيام، وشكرًا بجد إن صوتي وصل، ولقينا حل مع أستاذ هاني محروس، وشكرًا للأستاذ سيد حجاج على تدخله، وحصل خير يا شباب، وأنا خلاص همسح البوستات اللي فاتت، وادعولي ربنا يثبتني على طريق الحق، وإن شاء الله في مصر لما انزل بيتي مفتوح لأي حد من أهلي وحبايبي، اللي وقفوا جنبي ودعموني'.

وواصل خالد فايد: 'إن شاء الله أسجل القرآن الكريم كاملا بصوتي قريبًا، وأنزله عندي، الحمد لله رب العالمين، والله بحبكم في الله ويشهد الله على ما في قلبي من محبة لكم'.

يشار إلى أن خالد الفايد كشف مؤخرا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن اعتزاله للمرة الأولى، وقال: 'اللهم اجعل توبتي وعملي خالصًا لوجهك الكريم، وباعتذر مش هرد على أي حد يدلني على طريق فيه معصية لربنا عز وجل'، مضيفًا أرجوكم ماحدش يقول لي غني تاني، كفاية بجد مش عايز فلوس ولا شهرة ولا علاقات ولا أي سراب من دا كله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال