اعلان

شاندو: هرشح نفسي لنقابة الموسيقيين وهكون ند قوي لـ مصطفى كامل (فيديو)

شاندو
شاندو
كتب : أهل مصر

أكد المطرب شاندو توجهه للترشح على مقعد نقيب المهن الموسيقية، أمام الفنان مصطفى كامل، في الفترة القادمة.

وقال 'شاندو'، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج 'سبوت لايت' المذاع عبر قناة 'صدى البلد': 'الفنان مصطفى كامل إنجازاته أهم من إنجازات النقيب السابق الفنان هاني شاكر، وكان حازم أكثر'.

وحول القيود على غناء المطربين بالفلاشة، قال: 'أنا مع تشغيل الموسيقيين لأنهم فاتحين بيوت، لكن في نفس الوقت في مطربين شباب دخلهم من الحفلات مش كبير'.

وكشف شاندو، عن برنامجه الانتخابي قائلا: 'في شوية قصور في النقابة، وقررت أرشح نفسي الفترة الجاية لرئاسة النقابة، وهكون منافس قوي لمصطفى كامل، وأتوقع إني أفوز'.

وأضاف شاندو: 'أول حاجة زيادة أجور الموسيقيين، لأن النقابة لها مصادر دخل كثيرة، من الاشتراكات السنوية، والنسب التي يتم تحصيلها من المطربين والمطربات عن الحفلات، وهذه النسب تزيد في حالة الغناء خارج مصر، وتوجد مصادر أخرى للدخل، وأهم شيء الاهتمام بالجانب الصحي'.

وتابع شاندو: 'الحاجة الثانية هي لجنة اجتماعية وتثقيفية، وبدل ما أفرض على مطرب المهرجانات كلمة معينة، أعلمه القراءة والكتابة وأدعمه، والشيء الآخر يجب تفعيل دور الموسيقي في المجتمع، وإنشاء مساكن اجتماعية للموسيقيين، ونوادي وأماكن ترفيهية لهم ولأولادهم'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030