اعلان

ريهام سعيد تعتذر عن حلقات برنامجها هذا الإسبوع ''لأسباب مرضية''

ريهام سعيد
ريهام سعيد
كتب : ندى صدقي

أعتذرت الإعلامية ريهام سعيد لجمهورها عن تقديم حلقات برنامجها '' صبايا الشمس '' عن هذا الإسبوع وذكرت إنها أسباب مرضية ، كما قدمت إعتذارها للمرة الثانية لأسر الفنان ممدوح وافي والفنان أحمد راتب بعدما تم الزج بأسمائهم في قضية الفنانة وفاء مكي.

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ريهام سعيد على فيسبوك

وشاركت الإعلامية ريهام سعيد متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي '' فيسبوك '' حيث قالت: '' أنا بعتذر عن الظهور في حلقاتي الأسبوع ده لدواعي صحية . حاجه تانيه مالهاش علاقه بالمرض أقسم بالله أنا عمري ما قصدت أبدا إن حد يتضايق مني ودائما بتكلم من قلبي.

وتابعت: '' أنا بعتذر لأسر الفنان ممدوح وافي والفنان أحمد راتب رحمهم الله عما أذيع في البرنامج.

بالرغم من أن المصدر مصر على الخبر حتي وقتنا الحالي الا ان أكيد أسر الفنانين يعرفوا أكثر ، وعمري ما قلت خبر من غير مستند لكن العثور على مستند من ٢٣ سنة كان شبه مستحيل.

وأكملت: '' أنا أسفة أنا أكن كل الإحترام لكل فنان زميل ولم أقصد الإساءة أبدا باذاعة هذه الأخبار.

طبيعي إن الفنانين يقفوا جنب بعض في الأزمات لكن إذا الخبر غير صحيح فأنا بعتذر مليون مرة و الأهم من أي حاجة إن محدش محترم يكون زعلان مني أبدا و سيتم الإعتذار على الهواء لأن هذه أصول المهنة مش علشان أي سبب تاني لو ربنا أراد و شفاني.

وإختتمت : '' وبشكر الدكتور أشرف زكي مليون مرة علي المساندة المستمرة لي ولكل الفنانين الأحياء منهم و الأموات ''.

تذكيرا بالواقعة

يشار إلى أن الإعلامية ريهام سعيد أوضحت خلال برنامجها 'صبايا الشمس' الذي يعرض على شاشة 'الشمس' إن 'هناك أحد شهود العيان قال لها إن أحمد راتب وممدوح وافي شهدا زورا في قضية وفاء مكي التي مر عليها 22 عاما.

من جانبها أعلنت نجلة الفنان المصري الراحل أحمد راتب، عن البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الإعلامية ريهام سعيد، بعد تصريحاتها عن شهادة والدها في قضية وفاء مكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل