اعلان

كريم عبدالعزيز يتصدر الترند بـ فيلم "بيت الروبي".. تعرف على موعد عرضه

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز
كتب : منة حسين

تصدر الفنان كريم عبدالعزيز التريند من خلال محرك البحث العالمي 'جوجل'خلال الساعات القليلة الماضية، بـ فيلم 'بيت الروبي'، الذي يعد التعاون الأول بين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز فيه، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور العرض المصرية على مدار الفترة المقبلة.

يعرض لكم موقع 'أهل مصر' تفاصيل دور الفنان كريم عبد العزيز في الفيلم في ثوبه الكوميدي، وموعد موعد عرض فيلم بيت الروبي الذي احتل مؤشرات البحث.

موعد عرض فيلم بيت الروبي

كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن موعد المحدد لـ عرض فيلم بيت الروبي، حيث أعلنت أن فيلم بيت الروبي سيعرض في شهر يونيو المقبل، خاصة في عيد الأضحى.

وكانت آخر أعمال كريم عبد العزيز في مجال السينما، فيلم كيرة والجن، الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي، وكان مستوحى من رواية 1919، للمؤلف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

قصة فيلم بيت الروبي

تدور أحداث قصة فيلم بيت الروبي حول المشاكل الزوجية وبشكل أوضح عن الإنجاب، ويتم طرحه خلال إطار اجتماعي كوميدي، وتكون وظيفة كريم انفلونسر مشهور واسمه إبراهيم الروبي.

وعلى الجانب الآخر، تعمل زوجته نور اللبنانية طبيبة نساء وتعاني من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى القيام بتصرفات غريبة ومتهورة وتقوم باختطاف طفل من مستشفى لتحقق حلمها كأم، وتدور الأحداث في إطار درامي كوميدي، وتكون شخصية وكريم محمود عبد العزيز صاحب مركز تجميل والأخ الأصغر لـ إبراهيم الروبي.

WhatsApp
Telegram