اعلان

أول رد من نقابة المهن الموسيقية على ترشح شاندو لمقعد النقيب

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية
كتب : ندى صدقي

علق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، على نية ترشح مطرب المهرجانات المعروف باسم شاندو لنقيب المهن الموسيقية الفترة القادمة 2023. 

شاندو

شاندو

نقابة المهن الموسيقية تحدد من لهم الحق في التقدم للانتخابات القادمة 2023

وقال الدكتور محمد عبد الله في تصريح خاص لـ'أهل مصر':'إن شاندو يحمل تصريح سنوي برقم ٢٤٤٥، ويتم تجديد هذا التصريح كل عام وكان عليه من عام ٢٠١٧ حتى عام ٢٠٢٣ ، أي ٦ سنوات حتى قام بتجديد التصريح مرة أخرى.

وتابع: '' وقام شاندو بالتوجه للتقابة منذ يومين أو ثلاثة ، وسدد الرسوم المقررة لمدة ٦ سنوات ماضية ، لكي يستطيع إستخراج التصريح الخاص به كل عام .

واستكمل: '' الخلاصة أن حاملي التصريح السنوي لا يحق لهم التقدم لأي إنتخابات،  وعلى من يتقدم للنقابة سواء عضو مجلس إدارة أو نقيب لابد وأن يكون لديه كارنيه عضو عامل، وبشروط ليس عضو عامل فقط، أي يكون مضى على عضويته فترة كبيرة وأن يكون معروف في الوسط الفني لمدة لا تقل عن ١٠ سنوات، إنما حاملى التصريح السنوي لا يحق لهم التقدم للإنتخابات نهائيا 

بداية الواقعة

أكد المطرب شاندو توجهه للترشح على مقعد نقيب المهن الموسيقية، أمام الفنان مصطفى كامل، في الفترة القادمة.

وقال 'شاندو'، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج 'سبوت لايت' المذاع عبر قناة 'صدى البلد': 'الفنان مصطفى كامل إنجازاته أهم من إنجازات النقيب السابق الفنان هاني شاكر، وكان حازم أكثر'.

وحول القيود على غناء المطربين بالفلاشة، قال: 'أنا مع تشغيل الموسيقيين لأنهم فاتحين بيوت، لكن في نفس الوقت في مطربين شباب دخلهم من الحفلات مش كبير'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)