اعلان

ميار الببلاوي لـ وفاء مكي: حققتي نجاح وشهرة على حسابي لم تحققيها في سنوات عملك (فيديو)

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي
كتب : أهل مصر

علقت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي من جديد على أزمة قضية وفاء مكي، وذلك بعد اتهام الأخيرة لها بأنها كتمت شهادة كانت ستنقذها من السجن.

وقالت ميار الببلاوي، خلال استضافتها في برنامج علامة استفهام: 'وفاء مكي عايزاني أظهر وأقول شهادة مفصلة على مزاجها، لن أقول أي شيء مخالف، ويغضب الله، أنا مش جهة تحقيق، أو جهة قضائية، لتعطى البراءة لحد، ومش هكذب بعد العمر دا، ولا أملك أي شيء يجعل وفاء بريئة، أو مدانة، فالقضاء والنيابة تمتلك كل شيء بالمستندات'.

وأضافت ميار الببلاوي: 'يا حبيبتي أنت خدتي الجزاء اللى أمر بيه رب العالمين، وأنا لم أكتم الشهادة، حسبي الله ونعم الوكيل، وركزي فى حياتك، وبلاش تبنى البراءة الخاصة بيكي على حساب أحد، كلنا هننزل فى شبر تحت الأرض، لن أقول شئ غير صحيح، وعليكِ أن تركزي فى حياتك وعملك'.

وتابعت ميار الببلاوي: 'أنتِ يا وفاء حققتى نجاح وشهرة على حسابي فى الفترة الأخيرة، لم تحققيها فى سنوات عملك الفني'.

قضية وفاء مكي

تعود الواقعة إلى عام 2001 أي قبل 22 عاما، عندما تم اتهام وفاء مكي ووالدتها بتعذيب خادمتين، والبداية عندما فوجئ الأب 'عبد الحميد' بابنته 'مروة' عادت إلى المنزل في القرية في حالة إعياء شديدة وبها آثار تعذيب، وأخبرته أنها تعرضت للكي بالنار والضرب على يد الفنانة وفاء مكي، وأن شقيقتها هنادي هي الأخرى تعرضت لنفس التعذيب، ليذهب بها إلى المستشفى ويحضر شقيقتها، ويحرر محضرا اتهم فيه وفاء بتعذيب ابنته التي كانت تبلغ من العمر 15 عاما.

WhatsApp
Telegram