اعلان

حسن مالك: عملت معايشة 3 شهور في السيدة زينب قبل تصوير "رشيد"

حسن مالك
حسن مالك
كتب : أهل مصر

تحدث الفنان الشاب حسن مالك، عن كواليس دوره في مسلسل 'رشيد' الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، كاشفا عن أنه استعان بمجموعة من أصدقائه في تحضيرات الشخصية التي جسدها.

وقال حسن مالك، خلال استضافته في برنامج 'يحدث في مصر'، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر قناة 'إم بي سي مصر': 'أنا بحب أعرف ناس من كل منطقة، وعملت معايشة للدور من خلال ناس حبايبي من السيدة زينب، وقعدت معاهم كتير'.

حسن مالك يكشف كواليس الاستعانة بأصاحبه في 'رشيد'

وأضاف حسن مالك: 'كانوا أجدع ناس، واتعاملوا معايا بجدعنة وأصول وأخوية، وشوفت غير اللي بنسمعه عن المناطق الشعبية والبلطجة، ولغاية النهاردة أصحابي'.

وردا على سؤال عن استعانته بأصحابه في مشهد الفرح بالمسلسل، قال: 'دول أصحابي مش مجاميع، وطلبت من الإنتاج أستعين بيهم، وكنا بنرقص بجد وبنطير، لكن في حاجة اتصورت ولم يتم عرضها'.

يذكر أن حسن مالك قدم في مسلسل 'رشيد'، الذي عرض في النصف الأول من رمضان، دور تاجر المخدرات 'سيف' صاحب لقب 'جامايكا'، وهو تاجر المخدرات الذي يبحث عن والده، الذي يجسده محمد ممدوح.

مسلسل رشيد

ومسلسل 'رشيد' من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ومن إنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج