اعلان

تعليق ساخر من صبري فواز على مكالمة عادل إمام وشريف عامر

عادل امام
عادل امام

علق الفنان صبري فواز على المكالمة التي أثارت جدلاً واسعاً مؤخرا، بين الزعيم عادل إمام، والإعلامي شريف عامر، تزامنا مع الاحتفال بعيد ميلاده الـ83.

وكتب صبري فواز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'على فكرة لا الأستاذ عادل إمام قال حاجة مش طبيعية.. هو بيناغش بتهريج زي عادته.. ولا شريف عامر غلط في حاجة'، ثم أضاف ساخرا: 'إحنا بس اللي فاضيييين'.

وكان الإعلامي شريف عامر فوجئ، أثناء مداخلة هاتفية في برنامجه مع الفنانتين يسرا ولبلبة، بمداخلة مع الزعيم عادل إمام، الذي داعب شريف قائلا: 'انت بتضحك ليه احنا لسا قولنا حاجة'، فرد عليه شريف بأنه مبسوط جدا لأنه يحدثه، ولوجود الزعيم في حياة جمهوره'.

وقال له شريف هل تعرف قيمتك عندنا، ليرد الزعيم: 'لا قول إنت قيمتي إيه عندكم، ليخبره شريف بأن عادل إمام كان سببا في تعلم ابنتي شريف الكلام بالعربية، بعد مشاهدتهما لأفلامه، وأنه كان يحصل على إجازة من العمل من أجل مشاهدة أعماله'.

وتعرض شريف عامر لانتقادات واسعة، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هذه المحادثة مع الزعيم، معتبرين أنه لم يستغل مكالمته مع نجم بحجم عادل إمام، خاصة أن الزعيم لا يظهر في أي مداخلات أو لقاءات، وكانت الفرصة سانحة للحديث معه عن حالته الصحية، وأنباء اعتزاله التمثيل، ومصير الفيلم الذي كان يعده مع نجله محمد عادل إمام، والكثير من الأسئلة التي تدور في أذهان الجمهور.

WhatsApp
Telegram