اعلان

محمد حماقي يدعم عاملا في محطة بنزين ويشيد بصوته.. «ادعموه»

حماقي
حماقي
كتب : منة حسين

حرص المطرب المصري محمد حماقي على دعم، موهبة شابة، ظهرت في إحدى محطات الوقود، وتبين من خلال الفيديو، أنه يعطي فرصة للعامل يغني مقطع من أغنيته حاجة مستخبية.

ونشر محمد حماقي عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام، من خلال خاصية الاستوري، فيديو وهو داخل محطة للبنزين، ليغني العامل مقطع من أغنيته حاجة مستخبية، وبعد انتهائه من الغناء أشاد بصوته قائلًا: 'أحسنت وطالب من جمهوره تشجيعه ودعمه بسبب صوته الجميل'.

تصريحات محمد حماقي

وفي تصريحات سابقة، أعرب محمد حماقي عن أمنيته في خوض تجربة التمثيل، موضحا أنه يرغب في دخول عالم السينما من خلال عمل مختلف ومتميز'.

ويعود حديث محمد حماقي عن السينما إلى عام 2010، عندما تم ترشيحه لبطولة فيلم 'فوق جزيرة لوحدنا'، مع منى زكي، وكتبه السيناريست تامر حبيب، ثم أشارت بعض التقرير إلى اعتذار منى زكي عن العمل، بجانب إعلان تامر حبيب، بأنه هو السبب الرئيسي في عدم اكتمال العمل نظرا لعدم الانتهاء من كتابة سيناريو الفيلم، وتردد وقتها أن منى اعتذرت عنه.

وفي عام 2016، ارتبط اسم حماقي بفيلم مطب هوا، لكنه توقف أيضاً بدون سبب معلن، وكان من المقرر أن تشارك به ياسمين صبري، وفي نهاية عام 2021 أعلن حماقي عبر أحد البرامج استعداده لدخول فيلم جديد، وأن هناك فكرة جيدة يتم تجهيزها وسيتم الإعلان عن التفاصيل والبدء في التصوير خلال عام ولكنه لم ير النور حتى الآن.

وأخيراً، فى نهاية 2022، تم ترشيح حماقى لبطولة فيلم تاريخى بعنوان الغربان، وبدأ التحضير للعمل بالفعل، ولكنه ذهب في النهاية لـ عمرو سعد، وبدأ بالفعل تصوير مشاهد العمل.

WhatsApp
Telegram