اعلان

علا غانم تتصدر التريند بسبب خبر حزين.. اعرف التفاصيل

علا غانم
علا غانم
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة علا غانم مؤشر البحث العالمي 'جوجل' ، وذلك بعد أنباء عن وفاتها، عن عمر يناهز 51 عامًا، وبدأ العديد من الأشخاص في البحث عن صحة وحقيقة الخبر.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة علا غانم، عن حقيقة وفاتها، وأكدلت على أنه مجرد شائعة وأنها تتمتع بصحة جيدة، وتعافت من الأزمة النفسية التي مرت بها إثر خلافات مع طليقها رجل الأعمال عبد العزيز حسن.

حقيقة وفاة علا غانم

وفي وقت ماضي، تصدرت أيضا اعلا غانم محركات البحث، وذلك عقب تعرضها للضرب من قبل زوجها السابق، حيث نقلت وقتها للعناية المركزة، إثر تعرضها لضربات على رأسها، وأصيبت بارتجاج في المخ.

وحينها كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، مستجدات الحالة الصحية للفنانة علا غانم بعد دخولها المستشفى.

خبر وفاة علا غانم يتصدر الترند وهذه الحقيقة كاملة

آخر أعمال علا غانم الفنية

تعاقدت الفنانة علا غانم، قبل أيام على بطولة فيلم «أولاد حريم كريم»، وهو الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم» الذي شاركت به عام 2005.

وبدأ فريق عمل فيلم «أولاد حريم كريم» البروفات النهائية مع المخرج علي إدريس استعدادًا للتصوير بعد تعاقد عدد كبير من النجوم، ومن المقرر أن يتم التعاقد بشكل رسمي مع باقي الأبطال خلال أيام.

فيلم أولاد حريم كريم بطولة: «مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، وعدد من الوجوه الجديدة.

الفيلم من تأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) والمنتجة بشرى بصفتها الممثلة عن الشركة، وتتعاون الشركة مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً