اعلان

قبول دعوى خلع علا غانم من زوجها رجل الأعمال عزيز لبيب.. القصة كاملة

علا غانم
علا غانم
كتب : أهل مصر

بعد صراع دام عدة أشهر، بين الفنانة علا غانم وزوجها، وكانت حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، أصدرت محكمة الأسرة بقصر النيل اليوم الثلاثاء قرار بقبول دعوى خلع الفنانة علا غانم من زوجها رجل الأعمال الشهير عزيز لبيب، كما رفضت المحكمة دعوى زوج علا غانم في حق أو ممتلكات، وذلك بعدما قام المستشار عاصم قنديل برفع دعوى خلع موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي القصة الكاملة لخلافات علا غانم وزوجها:

بدأت القصة 6 فبراير بمنشور عبر حساب علا غانم على Instagram تستغيث فيه وتقول إنها تعرضت لعنف وقهر وطردت من منزلها.

وكتبت علا غانم عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: 'استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي واتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل ... آغيثوني'.

وأوضحت بعدها في تصريحات صحفية إن زوجها سرق هاتفها المحمول وخواتم من يديها ويد والدتها وأخرجها من منزلها بملابس النوم 'الروب' في منتصف الليل.

أزمة علا غانم وزوجها تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي

وبعدها بدأ انتشار أزمة علا غانم مع زوجها على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي، ودخلت علا غانم في أزمة مرضية شديدة، تحدثت عنها، قائلة: ' كنت منهارة مع عمرو أديب وبعدها تعبت ودخلت نمت مصحتش وكل 10 ساعات يصحوني أشرب ماية وأنام وفضلت نايمة لـ يوم الجمعة صحوني بالعافية ولقوا حرارتي عالية 39 ونص وبعدها خدوني على أقرب مستشفى ودخلتهم لقتني عندي صداع فظيع ومش قادرة أشوف كويس ومش عارفة أشوف'.

وتابعت: طلع عندي كدمات في الضلوع اليمنى، وكانوا شاكين في شبه ارتجاج في المخ، وكل الجزء الأمامي كأنه مفصول عن دماغي كلها التركيز كان ضعيف وزغللة في عنيا، ولقوا أن صوباعي مكسور ولازم يتحطله مسمار من جوة، وعالجوه واتشال المسمار بس مش هقدر أتني صباعي.

الجمهور يدعم علا غانم

ولقت علا غانم، دعما من جمهورها الذي بدأ المطالبة بحمايتها ومساعدتها، وبعد ساعات بدأت رواية أخرى تظهر حول ما حدث، وهي رواية الزوج رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

رد زوج علا غانم

لم يسكت زوج علا غانم رجل الأعمال عبد العزيز لبيب على ما قيل في حقه من اتهامات، ورد في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج 'حضرة المواطن' عبر قناة الحدث اليوم قائلا: 'ما تتهمني به علا غانم غير صحيح، وأنا حضرت للفيلا ووجدت بلطجية داخلها، وحاليا أنا متكسر وعندي قطع في إيدي طوله 6 سنتيمترات، وانضربت من البلطجية الذين أحضرتهم علا ومن علا نفسها'.

وأضاف: 'علا لم تكن في طبيعتها، وضربتني بزجاجة نبيذ في عيني، ووالدتها ضربتني بحديدة على إيدي، والبلطجية حملوني ورموني على الأبواب وجروني على الأرض'.

واتهم عبد العزيز لبيب زوجته علا غانم قائلا: 'علا تتعاطى مخدرات أو تحت تأثير مشروبات، وأتمنى المحققين أو النيابة تجري تحليل لها اليوم بالذات، وأنا عملت محضر وروحنا النيابة'.

WhatsApp
Telegram