اعلان

الموت يفجع الفنان شريف حافظ

شريف حافظ
شريف حافظ
كتب : منة حسين

أعلن الفنان شريف حافظ، اليوم الإثنين، خبر وفاة والده عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك'، دون الكشف عن أسباب الوفاة، وكتب شريف حافظ، منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قال: توفى إلى رحمة الله تعالى والدي المهندس صابر حافظ صابر، وصلاة الجنازة بمسجد التوحيد العاشر من رمضان بعد صلاة الظهر أرجو الفاتحة والدعاء.

ومن المقرر أن تشييع الجنازة بمسجد التوحيد بمنطقة العاشر من رمضان بعد صلاة الظهر.

راجعين يا هوى

وكان الفنان شريف حافظ، قد أعرب، في تصريح سابق لـ 'أهل مصر'، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل 'راجعين يا هوى'، برفقة الفنان خالد النبوي، وقال شريف حافظ: 'شعرت أننا عائلة واحدة أثناء التصوير، وأستاذ خالد النبوي كان معلم وداعم لكل الفنانين حوله '، مضيفا أن المخرج محمد سلامة، 'بيعرف يطلع للناس اللي هم عايزين يتفرجوا عليه واللي هو عايز يعمله'، وأنا تشرفت أني اشتغلت معاهم هم الإثنين على عمل للأستاذ الكبير أنور عكاشة، شريف حافظ'.

وتابع: 'الدور اللي قمت بيه هو دور عمرو أبو الهنا ، وهو دور جديد عليا، بين أني عندي لون جديد، بعرف أتلون شوية في الشخصيات اللي بعملها'.

واستكمل شريف حافظ كلامه قائلا: 'إن من أكثر الأشياء التي جذبته للمسلسل، أنه يسلط الضوء على قضية مهمة جدا وهي العنف ضد المرأة'.

واختتم 'حافظ' قائلا إنه سوف يشارك في الفترة القادمة في بطولة مسلسل جديد سر السلطان، ويتضمن طاقم عمل المسلسل، الفنان خالد يوسف، أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، وأيضا الفنانة هالة صدقي '.

يذكر أن الفنان شريف حافظ كان قد شارك في الآونة الأخيرة في بطولة مسلسل' راجعين يا هوى '، وتضمن طاقم عمل المسلسل الفنان طارق عبد العزيز، خالد النبوي، إسلام جمال، أحمد بدير، بالإضافة للفنانة أنوشكا، وفاء عامر، هنا شيحة، نور اللبنانية، إخراج محمد سلامة، وتأليف أسامة أنور عكاشة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول عبد الرحمن مجدي