اعلان

بعد نجاحه الساحق بمهرجان كان.. كواليس مثيرة بفيلم Killers Of The Flower Moon

فيلم Killers of the Flower Moon
فيلم Killers of the Flower Moon
كتب : ندى صدقي

ما أن انتهى عرض فيلم Killers Of The Flower Moon، حتى ضجت قاعة العرض ضمن مهرجان كان السينمائي الدولي بتصفيق حاد، ترحيبا بالعمل، وتحدث مخرجه مارتن سكور سيزي، كاشفا كواليس مثيرة عن القصة وفريق العمل، حيث قال: 'كانت هذه تجربة مؤثرة، لا أعتقد أنني مررت بشيء من هذا القبيل قبل ذلك'، فما هي الحكاية من البداية للنهاية.

الإعلان الرسمي عن فيلم Killers of the Flower Moon

في وقت سابق كشف المخرج مارتن سكورسيزي عن الإعلان الرسمي للفيلم، وذلك بعدما نشر المقطع الترويجي له، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، كما ألقى الضوء على مدار في اجتماعه بالنجمين العالميين، روبرت دي نيرو، وليوناردو دي كابريو، بجانب مجموعة أخرى من الفنانين على رأسهم جيسي بليمونز.

Killers of the Flower Moon لم يكن التجربة الأولي

ولم يعد فيلم Killers of the Flower Moon، هو التجربة الأولى للثنائي مارتن سكورسيزي، ودي كابريو، حيث سبق أن تعاونا في فيلمي The Aviator، وThe Wolf of Wall Street، وعمل مع روبرت دي نيرو في Taxi Driver وCape Fear وRaging Bull الذي فاز عنه أوسكار أفضل ممثل في دور رئيسي.

قصة فيلم Killers of the Flower Moon

فيلم Killers of the Flower Moon تدور أحداثه حول مقتل أعضاء قبيلة (الأوساج) في (الولايات المتحدة الأمريكية) تحت ظروف غامضة بأوائل العشرينات؛ فينطلق الرائد الفيدرالي (جيه. إدجار هوفر) لاستقصاء الأمر ومباشرة التحقيقات في القضية.

فريق عمل فيلم Killers of the Flower Moon

الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو الذي يعمل أيضًا كمنتج تنفيذي، ويشاركه التمثيل جيسي بليمنز وليلي جلادستون وبرندان فريزر وجون ليثغو وروبرت دي نيرو. العمل يمثل التعاون السابع بين سكورسيزي وليوناردو والحادي عشر بين سكورسيزي ودي نيرو.

من هو مارتن سكورسيزي محرج فيلم Killers of the Flower Moon؟

ولد مارتن سكورسيزي في 17 نوفمبر 1942 بولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو مخرج سينمائي أمريكي من أصل إيطالي ، يعد من أشهر المخرجين في هوليود ، وحاصل على جائزة أفضل مخرج في مهرجان الأوسكار عن فيلم المغادرون (2006)، وقد ترشح لهذه الجائزة خمس مرات. أشهر أفلامه: سائق التاكسي (Taxi Driver) الذي فاز عنه بجائزة سعفة كان الذهبية في مهرجان كان السينمائي عام 1976. وفيلم الثور الهائج (Raging Bull) عام 1980.

تعاون مع الممثل روبيرت دي نيرو في عدة أفلام منها: شوراع وضيعة (1973)، سائق التاكسي، وفيلم الثور الهائج الذي حصل عنه الممثل روبرت دي نيرو على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل رئيسي، ملك الكوميديا (1983)، الأصدقاء الطيبون (1990) وكازينو (1995). في عام 1988 قام بإخراج فيلم الإغراء الأخير للسيد المسيح الذي واجه الرفض والانتقاد الحاد من الفاتيكان، وصل إلى المطالبة بطرد الفيلم من مهرجان كان 1988.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي