اعلان

«طلب مني أعتزل».. دينا الشربيني تكشف عن وصية والدها قبل الوفاة

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : منة حسين

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن طلب والدها قبل وفاته، حيث نصحها باعتزال التمثيل بعد أن تقدم أعمالًا يتذكرها الجمهور بها، مشيرة إلى أنه ما زال الوقت باكرًا لاتخاذ هذا القرار.

وأكدت خلال حوارها في برنامج عرب وود، أنها ما زالت تطمح لتقديم المزيد من الأعمال لكي يظل الجمهور يتذكرها، وأضافت: والدي يريدني أن أعتزل في وقت يتذكرني فيه الجمهور بشكل جيد.

وكشفت عن نصيحة والدها لها قبل الوفاة وقالت: كانت نصيحته دائما أن أحافظ على مستوى مميز من الأعمال التي يتذكرني بها الجمهور، ولكنني لا أعلم متى يمكن أن أتخذ هذا القرار.

دينا الشربيني

وفي وقت سابق قالت الفنانة دينا الشربيني، أنها حتى الآن لم تستوعب وفاة والدها، مشيرة إلى أنه كان شخصًا محبًا للحياة.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج 'كلام نواعم' المذاع عبر قناة 'إم بي سي': 'المرة الوحيدة اللي جالي فيها في الحلم قاللي اتبسطي، وهو بني آدم إيجابي، وحاسة إنه معايا مش إنه مشي'.

وكانت دينا الشربيني أعلنت في الخامس من إبريل الماضي وفاة والدها محمد الشربيني، وطلبت من جمهورها الدعاء له بالرحمة والمغفرة'.

وحرص عدد من الفنانين على المشاركة في جنازة والد دينا الشربيني، التي شيعت من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ومن أبرزهم ريهام عبد الغفور، وصبا مبارك، وكندة علوش، ودرة وزوجها، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وغيرهم.

آخر أعمال دينا الشربيني

من ناحية أخرى، انضمت دينا الشربيني لفريق عمل فيلم 'تاج' للنجم تامر حسني، الذي نشر الصور الأولى لهما معا، وكتب معلقا عليها: 'النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي'.

ويذكر أنه عرض للفنانة دينا الشربيني مسلسل 'كامل العدد' في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)