اعلان

نقابة الموسيقيين تمنع ويجز من الغناء.. والأخير يضرب بقرارتهم عرض الحائط

ويجز
ويجز
كتب : ندى صدقي

روج ويجز لحفلة جديدة له، في التجمع الخامس مع فريق كاريوكي في شهر يوليو المقبل، ضاربًا بقرارات نقابة المهن الموسيقية المتمثلة في المتحدث الرسمي للنقابة، الدكتور 'محمد عبد الله'، عرض الحائط، التي منعته من إحياء من تلك الحفلة وذلك لعدم حصوله على تصريح.

ويجز

حفل ويجز القادم قبل حفله مع كاريوكي

وكان أول رد لمغني الراب ويجز، على تصريحات نقابة المهن الموسيقية أمس، بمنعه من مزاولة المهنة دون أخذ تصريح بذلك، حيث قام ويجز بنشر البوستر الدعائي للحفلة التي من المقرر إقامتها في القاهرة الجديدة قائلا: 'جهز نفسك لأجمد حفلة للصيف ده، مع ويجز في زيد إبيست من ora ، القاهرة الجديدة يوم 23 يونيو ، الساعة 5 ميعاد فتح الحجز ، إستعدوا'.

أزمة حفل ويجز بالتجمع الخامس

حذرت أمس نقابة المهن الموسيقية مغني الراب ويجز من مزاولة مهن الغناء قبل حصوله على تصريح بذلك، وإذا قام بذلك فإنها بصفتها ستقرر فرض رسم على حفل ويجز حال السماح له بإقامة الحفل، بقيمة 200 ألف جنيه إضافة إلى تجديد التصريح وقيمته 15 ألف جنيه ليكون إجمالي المبلغ 215 ألف جنيه، حال قيام ويجز بالتوقيع علي الإقرار والتزامه به.

وفي حال عدم تجديد التصريح، يلتزم ويجز بسداد 20%؜ من قيمة العقد بينه وبين الشركة الراعية للحفل، وكل هذه الإجراءات تتم بعد قدوم ويجز إلى نقابة المهن الموسيقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو