اعلان

بعد طلاقها من تامر حسني.. بسمة بوسيل تسجل أولى أغانيها

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل
كتب : منة حسين

عادت الفنانة المغربية بسمة بوسيل للغناء مرة أخرى بعد اعتزالها، وذلك بعد طلاقها من الفنان تامر حسني، وقررت أن تقم عدد من الأغاني الخاصة بها خلال الفترة الماضية على طريقة الـ Cover.

وقال مهندس الصوت مصطفى رؤوف لبرنامج et بالعربي، بعدما نشرت بسمة بوسيل صورة تجمعهما عبر خاصية ستوري لحسابها على انستجرام: إن بسمة بوسيل تدرس العودة للغناء مرى أخرى، وتعكف حاليًا على اختيار الأغاني التي تسجلها لتطرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

بسمة بوسيل تكشف سبب اعتزالها

وكشفت بسمة بوسيل في تصريحات تلفزيونية سابقة، أنها قررت أن تعتزل وتبتعد عن الغناء، وكان هذا القرار بالاتفاق مع تامر حسني، وأ:دت على أن تامر حسني ليس له علاقة بـ قرار اعتزالها، وقالت: وقالت: اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج حتى تكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء، وتامر معيشني ملكة.

انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل

وانتشرت أخبار تزعم وجود علاقة بين تامر حسني ويارا السكري، بعدما هاجمت بسمة بوسيل، هالة عمر مديرة العلاقات العامة والميديا لـ تامر حسني لحضور الأخير حفل زفافها، إذ اكدت أنها سبب رئيسي لطلاقها وخراب بيتها وهدم حياتها وحياة أبنائها، وهو ما جعل البعض يزعم أن هالة عمر كانت السبب وراء علاقة يارا السكري بـ تامر حسني خاصة لوجود صداقة بينها وبين يارا.

ونشرت يارا السكري مقطع فيديو وهي تروج للسياحة في مصر وتزور بعض الأماكن السياحية كالأهرامات، وعلقت: السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائمًا تأتي مصر في المقدمة، جمالها لا يضاهى..أدعم السياحة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للزمالك