اعلان

نضال الشافعي: افتخر بخالد النبوي ومحظوظ بمشاركتي في رسالة الإمام

نضال الشافعي وخالد النبوي
نضال الشافعي وخالد النبوي

أعرب الفنان نضال الشافعي عن سعادته البالغة، بالمشاركة في مسلسل رسالة الإمام، الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2023.

وقال نضال الشافعي، في تصريح لـ'أهل مصر': 'شرف كبير لأي ممثل أن يشارك في مسلسل رسالة الإمام لأنه من أكبر الأعمال الفنية التي قدمت في شهر رمضان الماضي، وغيرها من المواسم الرمضانية الماضية، ويمثل عودة مصر مرة أخرى للدراما التاريخية، بعد غياب لأكثر من عشرين عاما، وهو عمل يتناول قامة كبيرة جدا، وهو الإمام الشافعي، الفقيه والشاعر والسياسي والمحدّث'.

وتابع: 'كنت محظوظا وسعيدا بالعمل في هذا المسلسل، وأقدم كل الشكر للشركة المتحدة، وشركة محمد سعدي وجوهر، لمنحهم هذا العمل كل الإمكانيات في سبيل ظهوره للنور'.

وأضاف: 'المخرج الليثي حجو هو مخرج صاحب مدرسة السهل الممتنع، وقدم مسلسل رسالة الإمام بهذه الفخامة والبساطة القريبة من الناس'.

وعن التعاون مع الفنان خالد النبوي في المسلسل، قال نضال الشافعي: 'افتخر بالطبع بالفنان خالد النبوي بشكل شخصي، كفنان منتمٍ لمهنة التمثيل، وهو فنان يستطيع أن يثبت أن مصر ولّادة، ولن تنضب أبدا، وأننا لدينا القدرة على المنافسة في أي محفل، وخالد النبوي قدرة من القدرات التي وهبها الله لنا وإذا كان لدى سينمات عالمية أخرى أسماء كبيرة فنحن أيضا نمتلك أسماء عظيمة جداً جداً ومنهم النجم وأخي خالد النبوي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة