اعلان
اعلان

بعمر الـ 82.. آلـ باتشينو يرزق بطفل من صديقة كويتية تعرف عليها خلال وباء كورونا

 آلـ باتشينو
آلـ باتشينو
كتب : منة حسين

أعلن النجم العالمي آل باتشينو من خلال موقع TMZ الأمريكي، عن انتظاره لـ مولوده الرابع من زوجته المنتجة الكويتية نور الفلاح، وقال آل باتشينو، البالغ من العمر 83 عاما، أنه ينتظر مولوده من زوجته البالغة من العمر 29 عاما، أى أنه يكبرها بـ 54 عاما.

ورزق آل باتشينو بثلاثة أطفال من علاقات سابقة، فقد سبق أن أنجب ابنته الكبرى جولي ماري، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، من مدربة التمثيل الأميركية جان تارانت عام 1988.

علاقة حب مع صديقته بدأت خلال وباء كورونا

وأفاد موقع 'TMZ' بأن آل باتشينو البالغ من العمر 82 عاماً، تربطه علاقة حب مع صديقته بدأت خلال وباء كورونا عام 2020، ولكن الصحافة التقطت صوراً لهما وهما يخرجان معاً في عشاء رومانسي في أحد المطاعم في عام 2022

وفي عام 1997 أنجب أل باتشينو توأمه أنطون وأوليفيا، من حبيبته النجمة الأميركية، بيفرلي جانجيلو، الذي انفصل عنها رسمياً عام 2003، وتوأمه الآن يبلغ من العمر 22 عاماً

أما توأمه أنطون وأوليفيا، اللذان ولدا في عام 1997 فكانا من حبيبته النجمة الأمريكية بيفرلي جانجيلو، الذي انفصل عنها رسميًا عام 2003، وتوأمه الآن يبلغ من العمر 22 عامًا.

أفلام آل باتشينو كولونيل التمثيل وأسطورة الماستر سين | احكي

آلـ باتشينو يرزق بطفل

قدم آل باتشينو عديد من الأعمال الفنية الناجحة منها فيلم The Merchant of Venice أو 'تاجر البندقية' من إخراج مايكل رادفورد، وبطولة جوزيف فينس وجيرمي ايرونز ولين كولينز.

فيلم 'تاجر البندقية' تدور أحداثه في إطار درامي رومانسي في القرن السادس عشر مأخوذ عن عن رواية الكاتب الشهير وليام شكسبير (تاجر البندقية)، وهو إنتاج إنجليزي إيطالي مشترك، تم تصويره بمدينة البندقية بايطاليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً