اعلان

بعد الهجوم عليه.. أحمد سعد يهرب من أزمة الملابس الشفافة بالعُمرة

أحمد سعد
أحمد سعد
كتب : منة حسين

هرب الفنان أحمد سعد من الأزمة الحادة التي تعرض لها، جراء ظهوره بملابس شفافة خلال حفله الأخير الذي أقيم في السعودية، عن طريق أداء العمرة، برفقة شقيقه الفنان عمرو سعد.

وفي محاولة لتغيير دفة الهجوم الذي تعرض له أحمد سعد على مدار الأيام الماضية، نشر صورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: “اللهم اعف واغفر وارحم وتقبل مع اخي الحبيب الغالي”، وظهر أحمد سعد برفقة شقيقه يرتديان ملابس الإحرام لأداء مناسك العمرة.

أحمد سعد

وفي وقت سابق نفى الفنان أحمد سعد انفصاله عن زوجته، مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد تداول أنباء بشأن انفصالهما، وحرص على مشاركة جمهوره مجموعة من الصور برفقتها، لنفي خبر الانفصال بشكل قاطع.

ونشر أحمد سعد صور له رفقة زوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: بجد أنتِ هدية من ربنا ليا، لينفي بذلك كافة الأخبار المتداولة.

وانتشرت أخبار حول انفصال أحمد سعد وزوجته، إلى نشر الأخيرة رسالة غامضة على السوشيال ميديا، وادعى البعض أن هذه الرسالة موجة لـ أحمد سعد، وأن هناك خلافًا كبيرًا نشب بينهما، لكن الأخيرة التزمت الصمت، وتجاهلت الرد على الموضوع.

علق الدكتور محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، على أزمة ملابس الفنان أحمد سعد، التي أثارت ضجة على السوشيال ميديا، قائلًا إن أي فنان يشعر بإحباط من الروتين، ويرغب في التغيير، وقد لا يوفق في هذا التغيير، مردفا: 'ممكن يجرب حاجة غريبة، والرد يأتي من الجمهور يستهجن التغيير أو يستحسنه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | نهاية اللقاء