اعلان

عودة صوت محمد الحلو وحنان ماضي في رمضان 2023.. أبرز تترات مسلسلات رمضان 2023

تترات مسلسلات رمضان 2023
تترات مسلسلات رمضان 2023

يشهد مسلسلات رمضان 2023 ظهور مجموعة من النجوم من خلال التترات وأبرزهم أحمد سعد والمنشد ياسين التهامي و محمد الحلو وحنان ماضي.

من خلال هذا التقرير سوف يبرز لكم أهل مصر أهم تترات المسلسلات الرمضانية لعام 2023

تترات مسلسلات رمضان 2023

حضرة العمدة

يستعد الفنان مدحت صالح لتسجيل تتر مسلسل 'حضرة العمدة' بطولة روبي ، مع عدد كبير من النجوم والفنانين ، المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل في عام 2023.

تترات مسلسلات رمضان 2023

كلمات الأغاني من تأليف الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر ، ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

وفي سياق متصل ، أكمل الموسيقار الكبير شادي مؤنس الموسيقى التصويرية للحدث و 'الأوتار' وحرص على ابتكار مادة موسيقية مختلفة من شأنها أن تفاجئ الجمهور ، بأبعاد تتناسب مع طبيعة النص والصور والأبطال. تم إنجاز المهمة بأفضل طريقة ممكنة

واصلت الفنانة روبي تصوير مشاهدها في مسلسل 'حضرة العمدة' ودخلت مسابقة الدراما الرمضانية 2023 في حدث مثير للغاية

تترات مسلسلات رمضان 2023

حيث تجسد دور امرأة قوية تقود قرية بأكملها فيها شغل مقعد في الورشة. حول دور المرأة التي فازت بالعمدة ، ثم هناك الرد. قم بعمل جيد في الأحداث.

وذلك عندما تواجه قرية منقسمة بين مؤيدين ومعارضين لا يقبلون فكرة أن تتولى الشابات مناصب احتكار الذكور.

مسلسل جعفر العمدة

يغني الفنان أحمد سعد، تتر مسلسل العمدة لينضم لمسلسلات رمضان 2023 الذي يشارك فيه الفنان محمد رمضان

قصة مسلسل العمدة

تترات مسلسلات رمضان 2023

تدور قصة مسلسل العمدة رمضان 2023 ، حول إطار اجتماعي ودرامي ، حول شخصية جعفر ، يجسدها الفنان محمد رمضان ، الذي تعدد الزيجات فقط ليتعرض لمأساة كبيرة

يعيش جعفر في حي السيدة زينب ومتزوج من 4 سيدات هم مي كساب التي تؤدي دور ثريا وهي زوجته الأولى والفنانة إيمان العاصي التي تؤدي دور دلال زوجته الثانية ومنة فضالي التي تلعب دورها. دور نرجس زوجته الثالثة.

أما الزوجة الرابعة فهي زينة التي تلعب دور شخصية عايدة من المسلسل والتي كانت تربطه بها علاقة لكن حياته لن تكون هادئة على الإطلاق خاصة بسبب الكارثة التي يتعرض لها.

المأساة التي يمر بها محمد رمضان مستمرة بعد سنوات عديدة من فقدان ابنه واختطافه من قبل مجهولين، أنه لا يعرف ما إذا كان على قيد الحياة أو ما إذا حدث له شيء ، ويضطر رئيس البلدية إلى الكذب على عائلته بأن الابن توفي منذ أكثر من 20 عامًا ، فهل ستنجح خدعته؟

مسلسل ستهم

كما يشارك المنشد الديني ياسين التهامي في مسلسل ستهم رمضان 2023 و يقوم أيضا بغناء التتر من إخراج رؤوف عبد العزيز

يذكر أن مسلسل «ستهم» بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وأمير صلاح الدين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن

تترات مسلسلات رمضان 2023

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبدالعزيز وروجينا بعد مسلسل انحراف، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدرا تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وهو من تأليف مصطفى شهيب، وشارك به العديد من الفنانين منهم سميحة أيوب ولوسي وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي وأحمد صفوت ومحمد الكيلاني ورانيا محمود ياسين وسما إبراهيم ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو ومحمد عادل.

المداح

كما قدم الفنان حمادة هلال متتاليات من الموسم الثالث من مسلسل المداح 'أسطورة العشق' وشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023. الفنان حمادة هلال يجسد شخصية صابر المداح.

تترات مسلسلات رمضان 2023

مسلسل المداح 3

حول قصة صابر الطفل الذي، تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، استخدام بعض أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن.

جت سليمة

أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر عن تعاونه مع النجمة دنيا سمير غانم في دراما 'جت سليمة' التي ستعرض في مسلسل رمضان

مسلسل'جت سليمة' تدور أحداثه الدرامية في 15 حلقة وذلك في إطار كوميدي.

تترات مسلسلات رمضان 2023

مسلسل 'جت سليمة' تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من ضيوف الشرف.

ضرب نار

قام ثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مؤخراً بتصوير مسلسلهما الجديد 'ضرب نار' ، وسيغني كل من محمد الحلو وحنان ماضي تتر العمل من الحان خالد عز وتأليف أمير طعيمة

و بهذا المسلسل يرجع محمد الحلو لغناء التترات بعد 33 عاما من تتر مسلسل الوسية

تترات مسلسلات رمضان 2023

المسلسل ينتمي إلى نوع الدراما الصعيدية الشعبية المليئة بالصراعات، إلا أنه لا يخلو من الرومانسية. وتقدم فيه ياسمين عبد العزيز شخصية 'مهرة' الفتاة الشعبية التي تنتمي إلى حي شبرا.

تترات مسلسلات رمضان 2023

من جهته، يقدم أحمد العوضي شخصية 'جابر أبو شديد الكوماندا'، القادم من محافظة سوهاج إلى القاهرة، كي يعمل في مجال الإطارات الخاصة بالسيارات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب