اعلان

أول تعليق من أصالة على أداء نسرين أمين لأغنية غلبان

أصالة
أصالة
كتب : منة حسين

أعرت الفنانة أصالة عن سعادتها بأداء النجمة نسرين أمين لأغنيتها الأخيرة، التي تحمل اسم 'غلبان'، ضمن أحداث فيلم 'رهبة ورا مصنع الكراسي'، من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، والذي يعرض بدور العرض حاليا.

وعلقت أصالة، من خلال حسابها الرسمي على “تويتر”: “كتير فرحت بهالفيديو.. الله يوفقك دايمًا.. إنتي موهوبة ومخلصة، والدنيا كلها بتحبك”.

اعتذار نسرين أمين لـ أصالة

وبعد أن أدت الفنانة نسرين أمين أغنية الفنانة أصالة نصري 'غلبان'، نشرت فيديو عبر حسابها على فيسبوك، تعتذر فيه لأصالة، قائلة: 'فيلم رهبة نزل في السينمات، عاوزاكم تتفرجوا عليه، وتقولولي رأيكم في دور شيرين، مع الاعتذار الكبير للفنانة الكبيرة أصالة، لأني غنيت الأغنية بتاعتها، ويا رب اللي بيحبوا الأغنية ميكرهوهاش'.

فيلم رهبة

وبدأ هذا الأسبوع عرض فيلم 'رهبة' بدور العرض، وهو من بطولته: أحمد الفيشاوي، ونسرين أمين، ومصطفى أبو سريع، وثراء جبيل، ومحمد القس، وإسماعيل فرغلي وعبد الرحمن حسن الشهير بظاظا، وسماء إبراهيم، وغيرهم، تأليف محمد علام إنتاج أيمن يوسف شركة الجذور، إخراج رضا عبد الرازق، مع كوكبة من النجوم الكبار، والصغار المعلم سيد يحيكم'.

فيلم 'رهبة ' من بطولة من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق، ومن بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي فيلم 'الدعوة عامة'، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن إخراج وائل فرج وبطولة سوسن بدر، أحمد الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، أسماء أبو اليزيد وغيرهم من النجوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً