اعلان

بث مباشر| القومي للمرأة يكرم أبطال وصناع مسلسلات رمضان 2023

منى زكي
منى زكي
كتب : منة حسين

كرم المجلس القومي للمرأة، أبطال وصناع مسلسلات رمضان 2023، من خلال احتفالية تخص 'المرأة في دراما رمضان'، بحضور العديد من نجوم الفن.

وشهد الحفل تكريم النجمة منى زكي، عن دورها فى مسلسل تحت الوصاية، كما كرم المجلس الطفلتين فرح وفريدة، والمؤلف خالد دياب والمؤلفة شيرين دياب، والمخرج محمد شاكر، كما تم تكريم الفنانة روجينا عن دورها في مسلسل ستهم، وتكريم الفنانة دنيا سمير غانم عن دورها في مسلسل 'جت سليمة'.

وحضر التكريم العديد من نجوم الماراثون الرمضاني 2023، والمنتجين، ومن أبرزهم المنتج محمد السعدي، والفنانة منى زكي، روجينا، دنيا سمير غانم، الفنان محمد محمود عبد العزيز، عصام السقا، منال سلامة، وغيرهم من النجوم.

المجلس القومي للمرأة

حضر الحفل لفيف من الفنانات والمنتجين والمخرجين والمؤلفين إلى جانب عدد من الشخصيات العامة وعضوات وأعضاء المجلس، من بينهم محمد السعدى، عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورئيس مجلس إدارة شركة 'ميديا هب media hub'، ويسرى الفخراني رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والنجمات منى زكى، ودنيا سمير غانم، ونهال عنبر، ونيللى كريم، وروجينا، والفنان عصام السقا، والطفل عمر شريف بطل مسلسل تحت الوصاية، والطفلة مريم، والكاتبة مريم نعوم، والمخرج ماندو العدل، والمخرج سامح عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل