اعلان

ماذا قالت دينا الشربيني في تكريمها عن مسلسل كامل العدد؟

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : ندى صدقي

كشفت الفنانة الشابة دينا الشربيني عن سعادتها بتكريمها كأفضل ممثلة وأفضل عمل كوميدي عن مسلسل 'كامل العدد' ، وذلك من خلال إدارة كريتيف ساميت.

وشاركت دينا الشربيني، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' فيديو للقطات من التكريم ، وعلقت قائلة: ' شكرا لجمهوري اللي بحبه وبحترمه جدا اللي سببه اتكرمت، كان نفسي ابويا يكون معايا في لحظة زي دي وافرحه .. يا رب يرحمه ويدخله فسيح جناته'.

دينا تتسلم جائزة عن مسلسل كامل العدد

تسلمت الفنانة دينا الشربيني جائزتي أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل 'كامل العدد' ، والذي حصل أيضا على جائزة أفضل مسلسل كوميدي في رمضان من إدارة كريتيف ساميت Creative Summit في نسختها الأولى، وهي المنصة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تستهدف نشر تعزيز مفهوم الاقتصاد الإبداعي في المنطقة.

وتم اختيار أبرز المسلسلات والإعلانات الرمضانية المفضلة بناء على تصويت الجمهور الذى وصل الى 110،000 صوت من خلال استطلاع تفاعلي من خلال الموقع الالكتروني، بهدف إعطاء المشاهد فرصة لاختيار الأعمال الفنية المفضلة وأفضل الأفكار الإبداعية التي تم عرضها خلال شهر رمضان الكريم ، وتنقسم عملية التصويت إلى مرحلتين، ويُحدد الفائزين من خلال تصويت الجمهور فقط وذلك بهدف الشفافية.

مسلسل كامل العدد

يشار إلى أن مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني يدور في اطار 15 حلقة وتتمحور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج