اعلان

مي كساب بعد تكريمها من الجامعة الأمريكية: «شكرا لجمهور جعفر العمدة»

مي كساب
مي كساب
كتب : منة حسين

شاركت مي كساب جمهورها، بصورة من تكريمها أمس خلال حفل تكريم أبطال مسلسل 'جعفر العمدة'، في الجامعة الأمريكية، معبرة عن سعادتها وعلقت قائلة: «شكرا للجمهور الكريم وطلاب الجامعة الأمريكية جعفرالعمدة».

وأقيم أمس، حفل تكريم لـ أبطال مسلسل 'جعفر العمدة'، في الجامعة الأمريكية وكان منهم الفنانة مي كساب وأحمد فهيم وعصام السقا وأحمد عبد الله والمخرج محمد سامي والمؤلف مهاب طارق.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

تدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره 'عايدة' (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين