اعلان

بعد إطلالة مي كساب.. نصائح لخسارة الوزن أسرع بعد عملية التكميم

مي كساب
مي كساب

تشارك الفنانة مي كساب جمهورها دائما بصورًا لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، ومؤخرًا تألقت بإطلالة جذابة من اللون الأزرق، حيث ارتدت فستان طويل كشف عن رشاقتها، وتفاعل معها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، خاصة بعد خسارتها الكثير من وزنها.

وسبق وتحدث مي كساب في برنامج تليفزيوني عن سر خسارة وزنها ورشاقتها، وقالت إنها خضعت لإحدى جراحات السمنة، وهي عملية تكميم المعدة التي ساعدتها بشكل كبير في خسارة وزنها والحصول على جسم مثالي.

وتساءل عدد كبير من الأشخاص، عن أهم النصائح التي يجب الالتزام بها بعد عملية تكميم المعدة، لخسارة الوزن بشكل صحي بمعدل أسرع.

مي كساب مي كساب

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نصائح لخسارة الوزن بشكل صحي مع عملية التكميم، بعد إطلالة مي كساب.

نصائح لخسارة الوزن أسرع مع عملية التكميم

الحرص على ممارسة التمارين الرياضية يوميًا بشكل منتظم، إذ إن ممارسة التمارين الرياضية بعد عملية التكميم مفيد جدًا، فهي تساعد على خسارة الوزن بشكل أسرع وشد الجسم والترهلات.

شرب كميات كافية من الماء، إذ إن الماء يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة من الوقت ومقاومة الجوع، وهو الأمر الذي يزيد في سرعة خسارة الوزن بعد عملية التكميم.

تجنب الأكلات التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية، مثل الحلويات والمشروبات الغازية، والتي تؤدي إلى تراكم الدهون في الجسم وتأخير نزول الوزن بعد عملية التكميم.

عدم التركيز على نوع واحد فقط من الطعام، والتنوع بين الأكلات، مع أهمية تناول كميات معتدلة من الفواكه والخضروات منخفضة السعرات الحرارية.

الحصول على قدر كافي من فيتامين د، سواء من خلال المكملات الغذائية، أو الأطعمة التي تحتوي على فيتامين د، مثل الزبدة والبيض ومنتجات الألبان.

مي كساب مي كساب

نصائح لمنع زيادة الوزن بعد عملية التكميم

تناول كميات صغيرة من الوجبات على مدار اليوم.

مضغ الطعام ببطء شديد.

زيارة الطبيب عند الشعور بأي تغير في حالتك الصحية بعد العملية.

مي كساب مي كساب

تجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية.

الالتزام بتعليمات الطبيب المعالج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة