اعلان

تصريحات جريئة لـ حورية فرغلي مع نزار الفارس.. حجيت 7 مرات بعد "كلمني شكرا" وتمنيت الموت

نزار الفارس مع حورية فرغلي
نزار الفارس مع حورية فرغلي
كتب : منة حسين

أثارت الفنانة حورية فرغلي الجدل الأيام الماضية، بعد إعلان خطوبتها من الإعلامي نزار الفارس، ولكن نفت الفنانة ما تردد من هذه الأخبار التي أفصح عنها الإعلامي بهدف التريند وترويجًا لحلقة برنامجه.

وعُرضت أمس السبت، حلقة حورية فرغلي، مع العراقي نزار الفارس، عبر برنامج عراقية على قناة الرشيد، والتي تحدثت فيها عن تفاصيل وأسرار عن حياتها الفنية وعن الأزمات التي تعرضت لها.

تصريحات حورية فرغلي مع نزار الفارس

كشفت حورية فرغلي عن العديد من الأزمات التي تعرضت لها واللحظات التي تمنت بها الموت، كما تحدثت عن حقيقة اعتزالها التمثيل وعلاقتها بـ محمد رمضان.

وقالت حورية : بدأت أشعر أن الموت قريب منا، وتمنيته من قبل عند وفاة خطيبي، كما أنني مريت بفترات صعبة عديدة في حياتي بسبب أزمتي الصحية وإجرائي العملية بعد وقوعي من على الحصان مما أثر على أنفي وفقدت حاستي الشم والتذوق.

وواصل : عشت 3 سنوات لم أقوم خلالهم بالنظر إلى المرآة بسبب شكلي، ولكنني حاليًا راضية عنه، والذي لا يعجبه فلا ينظر إليه، وسعيدة أنني حجيت 7 مرات بعد الحادثة التي تعرضت لها.

وعن الفن، أكملت : لم أعتزل الفن كما يقول البعض، ولكنني لست جميلة مثل الماضي، ولكن لا تعرض علي أي أعمال فنية في الفترة الحالية، ومازلت أرغب في تقديم أدوار صعبة وإظهار قدراتي التمثيلية، ولا أعلم إذا كان مرغوب بي في الوسط الفني أم لا.

أما عن محمد رمضان، اختتمت : هو ممثل رائع وبيشتغل على نفسه ومش عايزة الناس تزعل منه لما يقول أنا نمبر وان، وكل فنان من حقه أن يقول ما يريد والجمهور هو من يحكم.

حقيقة خطوبة حورية فرغلي من نزار الفارس

كما عرض نزار الفارس مقطع من خطوبته لـ حورية فرغلي على الهواء في البرنامج، حيث ظهر به وهو يقول لها: عايزة أخطبك وأتشرف إنك توافقي، لترد حورية قائلة: نلبس دبل وبعدين نتعرف على بعض عشان يتقال خارجة وجاية مع خطيبها مش مصاحبة.

عبرت الفنانة حورية فرغلي عن غضبها الشديد من خبر خطبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس، وأكدت على انه استغل تسجيل حلقة في برنامج تليفزيونى ونشر صورا تجمعه بها وفيديوهات من كواليس الحلقة حتى يتصدر التريند.

وأكدت حورية فرغلي، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أنها تفاجئت من خبر الخطوبة، وأكدت على أنها ستتخذ كافة الإجراءات ضده.

وفي وقت سابق كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن ارتباط الإعلامي العراقي نزار الفارس بالفنانة حورية فرغلي، خلال برنامجها 'صبايا الشمس'، المذاع عبر فضائية 'الشمس'.

وقالت إن هذا الخبر لطيف جدا لأن الفنانة حورية فرغلي مرت بظروف صعبة في الفترات الأخيرة من حياتها، مشيرة إلى سعادتها بهذا الخبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق الشوط الثاني