اعلان

باسم سمرة عن دوره في "عمارة يعقوبيان": "ممكن أعمله تاني.. ومش ندمان عليه"

باسم سمرة
باسم سمرة
كتب : ندى صدقي

قال الفنان باسم سمرة، إنه لا يندم على أعمال قام بها، ولكنه فقط يندم في بعض الأحيان بسبب بعض الأعمال التي يظهر فيها مجاملة لبعض الأشخاص كضيف شرف ويتم وضع اسمه كأنه من أبطال العمل رغم عدم تقاضيه لأي أجر، وهذا هو الأمر الذي يندم عليه بعض الأحيان.

وعن دوره في فيلم عمارة يعقوبيان، قال باسم سمرة: 'مش ندمان على دوري في فيلم عمارة يعقوبيان ولو رجع بيا الزمن هعمله تاني وكان أكبر من كده بس اضطروا يقصوا منه'.

باسم سمرة: دوري في «عمارة يعقوبيان» مش أي حد يعمله وهو سبب شهرتي | نجوم إف  إم

باسم سمرة في عمارة يعقوبيان

آخر أعمال باسم سمرة مسلسل بابا المجال

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان باسم سمرة هو مسلسل بابا المجال الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2023 ، حيث قام بدور عزوز ، ودارت أحداث المسلسل حول زين 'الفنان مصطفى شعبان ' الذي يعمل ميكانيكي ويكافح ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها ، بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

فريق عمل مسلسل بابا المجال

يضم فريق عمل المسلسل ' مصطفى شعبان ، سوسن بدر ، رياض الخولي ، باسم سمرة ، نسرين أمين ، جومانا مراد ، محمد نجاتي، عارفة عبد الرسول ، سماء إبراهيم ، محمد رضوان ، هبة حسن ، فرح يوسف ، سهر الصايغ ، سليم هاني، أحمد ماهر ، صبري عبد المنعم ، والكثير من الفنانين ' .

WhatsApp
Telegram