اعلان

تعرف على ثروة جوني ديب حسب موقع المشاهير .. أضاع منها 500 مليون دولار

ثروة -جوني ديب
ثروة -جوني ديب
كتب : ندى صدقي

يحتفل اليوم النجم العالمي جوني ديب بيوم مولده حيث إنه من مواليد 9 يونيو من عام 1963 حيث يبلغ من العمر 60 عاما ، وبهذه المناسبة رصدت أهل مصر كم تقدر ثروة النجم العالمي ديب حسب تقديرات موقع Celebrity Net Worth

جوني ديب

بداية ثروة جوني ديب

منذ أواخر الثمانينيات وتحديدًا بعد المسلسل التلفزيوني الشهير '21 Jump Street' وعدة أفلام تبعته، أصبح يُنظر إلى جوني ديب على أنه موهبة رائعة في عالم هوليوود ويمكن أن تندمج في أي نوع من الأدوار ، وبالفعل، تلقى جوني ديب أجرًا رائعًا مقابل موهبته وكسب أكثر من 650 مليون دولار في 13 عامًا من 1999 إلى 2016 بحسب شركته الإدارية السابقة ، The Management Group .

ويعود السبب الرئيسي وراء هذه الثروة إلى رواتبه الضخمة التي تلقاها وهو يلعب دور الكابتن جاك سبارو في 'Pirates of the Caribbean'. فبعد المزج بين المشهد البصري وأداء جوني ديب الغريب في دور الكابتن جاك إلى فيلم 'Curse of the Black Pearl' في عام 2003 ، فتحت الأبواب أمامه لتحقيق أرقام غير مسبوقة في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم تزيد عن 650 مليون دولار.

وارتفع سعر طلب جوني ديب وقتها فبالاضافة إلى حصوله على راتب يقدر بـ20 مليون دولار ، عقد صفقة على حوالي 20 ٪ من أرباح كل عمل ، وفقًا لمجلة هوليوود ريبورتر.

أكثر من 40 مليون دولار عن كل فيلم من أفلام Pirates

بفضل نجاح 'Pirates' المتتابع ، بما في ذلك فيلم 'Dead Man's Chest' لعام 2006 الذي حقق أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم ، أصبحت أرباح جوني ديب من الأفلام خيالية.

واستطاع جوني ديب جني 40 مليون دولار من نسبة الـ20% بغض النظر عن الراتب الأساسي البالغ 20 مليون دولار لكل عمل منها. لكن لم يذهب كل ذلك مباشرة إلى جيب ديب، حيث حصل وكلاؤه على 10٪ والمديرون على 5٪ وهناك استقطاعات للضرائب والنفقات.

55 مليون دولار من صفقة أليس في بلاد العجائب

وتكرر نفس السيناريو مع أحدث نسخة من فيلم 'أليس في بلاد العجائب'. فبالإضافة إلى Hجره البالغ 20 مليون دولار ، حصل جوني ديب على 55 مليون دولار في الخلفية بفضل نجاح الفيلم في شباك التذاكر ، حيث حقق أكثر من مليار دولار ، وفي عام 2016 ، وصل جوني ديب حتى إلى قائمة فوربس لأعلى المشاهير أجرا.وبحسب ما ورد حصل على 48 مليون دولار في ذلك العام.

كيف صرف جوني ديب ثروته التي بلغت 650 مليون ؟!

وفقًا لمواقع مثل Celebrity Net Worth ، تبلغ القيمة الصافية لجوني ديب في عام 2022 ، 150 مليون دولار ، على الرغم من تضييعه ثروته التي بلغت 650 مليون دولار على مدى 13 عامًا.

WhatsApp
Telegram